النقب: وفاة موسى الترابين متأثرا بجراحه إثر حادث طرق

يوم الجمعة من الأسبوع الماضي، لقي شخص في الأربعينات من عمره، مصرعه، وأصيب ثلاثة شبان في العشرينات من أعمارهم بجراح وصفت بأنها حرجة، جراء تصادم بين سيارتين على مفرق الكانتري بمدينة بئر السبع، جنوب البلاد.

النقب: وفاة موسى الترابين متأثرا بجراحه إثر حادث طرق

 تُشيع قرية ترابين الصانع في النقب، اليوم الأربعاء، المأسوف على شبابه موسى علي الترابين "21 عاما"، الذي توفي متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء حادث طرق في بئر السبع بالأسبوع الماضي.

وأعلن الأطباء في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، في ساعات متأخرة من ليل الثلاثاء، عن وفاة الشاب الترابين الذي أخضع منذ وقوع الحادث للعلاج في قسم الرعاية المكثفة بعد أن وصفت حالته بالحرجة.

ويوم الجمعة من الأسبوع الماضي، لقي شخص في الأربعينات من عمره، مصرعه، وأصيب ثلاثة شبان في العشرينات من أعمارهم بجراح وصفت بأنها حرجة، جراء تصادم بين سيارتين على مفرق الكانتري بمدينة بئر السبع، جنوب البلاد.

يذكر أن الحادث وقع عقب مطاردة بوليسية لإحدى السيارتين، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة أخرى في المفرق.

وهرعت طواقم طبية إلى المكان، وعملت على تخليص أربعة مصابين بيد الإعلان لاحقًا عن مصرع أحدهم، وهو شاب يهودي، بعد فشل كافة محاولات إنقاذ حياته، مع تقديم الإسعافات الأولية للآخرين الذين وصفت حالتهم بالحرجة، حيث نقلوا إلى مستشفى "سوروكا"، في بئر السبع لتلقي العلاج.

التعليقات