20/11/2016 - 10:00

أكثر من 60 جريحًا جراء حادث طرق قرب تل أبيب

أصيب أكثر من 60 شخصًا بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة جراء حادث طرق وقع صباح اليوم الأحد في منطقة تل أبيب، حيث تم نقل الجرحى إلى المستشفيات في مركز البلاد، فيما شهدت المنطقة اختناقات مرورية، وأغلقت الشرطة الطرقات أمام حركة السير.

أكثر من 60 جريحًا جراء حادث طرق قرب تل أبيب

أصيب أكثر من 60 شخصًا بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة جراء حادث طرق وقع صباح اليوم الأحد في منطقة تل أبيب، حيث تم نقل الجرحى إلى المستشفيات في مركز البلاد، فيما شهدت المنطقة اختناقات مرورية، حيث عملت الشرطة على تنظيم حركة السير والتحقيق في ملابسات الحادث.

ونجم الحادث عن تصادم بين حافلتين وعدة سيارات على شارع رقم 40 بالقرب من مفرق حولون جنوب تل أبيب.

ورجحت التقديرات الأولية للشرطة أن الحادث نجم جراء فقدان سائق حافلة السيطرة حيث تدهورت الحافلة التي اصطدمت بجدار ومن ثم انحرفت عن الطريق لتصطدم بحافلة أخرى ما تسبب أيضا بتصادم بين عدة مركبات، ما أدى إلى جرح العشرات، حيث بلغت الحصيلة الأولى للجرحى 60.

وعقب الحادث، أغلقت الشرطة شارع رقم 40 وكذلك شارع 'نتيفي أيالون' أمام حركة المسافرين ما تسبب بأزمة سير خانقة في مركز البلاد ومنطقة الحادث، حيث شهدت محاور الطرقات المؤدية لمنطقة الحادث اختناقات مرورية، فيما طالبت الشرطة جمهور السائقين عدم القدوم لمنطقة الحادث والسفر عبر طرقات بديلة،  ولاحقا أعلنت الشرطة عن بدء فتح الطرقات بشكل تدريجي في منطقة وتخوم موقع الحادث.

وأفاد شهود عيان كانوا على متن الحافلة التي تسببت بالحادث، أن السائق قاد المركبة على ما يبدو بسرعة فائقة وكذلك تجاوز الإشارة الضوئية وهي حمراء، وخلال ذلك فقد السيطرة على الحافلة التي انحرفت عن مسارها وتدهورت لتصطدم بحافلة أخرى. 

اقرأ/ي أيضًا | احتراق سيارات في دالية الكرمل وعكبرة ومكتبين بالمغار

التعليقات