تمديد اعتقال شبان من الشمال بادعاء ضلوعهم بالحرائق

في ظل حملة تحريض يقودها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزراء حكومته، مددت محكمة الصلح في الناصرة مساء اليوم، السبت، اعتقال شاب (22 عامًا) من الناصرة حتى يوم الثلاثاء المقبل، بادعاء إضرام النار في حي الفاخورة أمس، الجمعة

تمديد اعتقال شبان من الشمال بادعاء ضلوعهم بالحرائق

في ظل حملة تحريض يقودها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزراء حكومته، مددت محكمة الصلح في الناصرة مساء اليوم، السبت، اعتقال شاب (22 عامًا) من الناصرة حتى يوم الثلاثاء المقبل، بادعاء إضرام النار في حي الفاخورة أمس، الجمعة.

كما مددت المحكمة ذاتها فترة اعتقال شاب يبلغ من العمر 22 عامًا من كفر كنا لغاية بعد غد، الإثنين، بادعاء إضرام النار في حرش بيت كشات أول من أمس، الخميس.

وفي محكمة الصلح بمدينة عكا، جرى تمديد فترة اعتقال قاصر (16 عامًا) من قرية ساجور لغاية بعد غد، الإثنين، بادعاء إضرام النار بين بلدتي بيت جن وساجور.

أما في محكمة الصلح بمدينة حيفا، فجرى تمديد اعتقال 3 شبان من بسمة طبعون لغاية يوم غد، الثلاثاء، بشبهة حيازة سيارة مسروقة وضلوعهم بالحريق الذي كان قد اندلع بالأمس في منطقة حرشية قرب القرية.

وفي نفس السياق، مددت محكمة الصلح في الناصرة بالأمس تمديد اعتقال مشتبه (23 عاما) من قرية ساجور بادعاء إضرام النار بين بيت جن وساجور لغاية يوم غد، الأحد.

إلى ذلك، جرى تمديد اعتقال شابين (24 و26 عاما) من قرية بئر المكسور بادعاء إضرام النار في حرش ألون هجاليل لغاية 28.11.2016.

كما جرى تمديد فترة اعتقال شاب يبلغ من العمر 20 عاما من كفر كنا، بادعاء إضرام النار في حرش بيت كشات، لغاية يوم غد الأحد.

 

التعليقات