أم الفحم: اتهام شاب بإشعال 3 حرائق

قدمت النيابة الإسرائيلية، اليوم الخميس، إلى المحكمة المركزية في حيفا، لائحة اتهام ضد علي محاجنة (28 عاما) من أم الفحم، نسب له فيها "إضرام النيران عمدا في ثلاثة مواقع في مدينة أم الفحم".

أم الفحم: اتهام شاب بإشعال 3 حرائق

علي محاجنة خلال جلبه للمحكمة

قدمت النيابة الإسرائيلية، اليوم الخميس، إلى المحكمة المركزية في حيفا، لائحة اتهام ضد علي محاجنة (28 عاما) من أم الفحم، نسب له فيها 'إضرام النيران عمدا في ثلاثة مواقع في مدينة أم الفحم'.

وجاء في لائحة الاتهام أنه 'في يوم 25.11.2016 أو قرابة ذلك، قرر المتهم إضرام النيران بمحاذاة مبانٍ ومنازل سكنية في حي الظهرات في أم الفحم وتسلح بما يلزم لذلك وخرج من منزله، وقرابة الساعة 08:30 وصل إلى مدخل الحي وأشعل النيران بالورود، إلا أن النيران امتدت وأحرقت حرشا مجاورا والتي أخمدتها طواقم الإطفاء والإنقاذ. وبعد ذلك عاد إلى منزله ثم خرج مجددا وأشعل النيران قرب منازل في الحي، على بعد 250 مترا من مكان الحريق الأول، في الوقت الذي كان فيه مواطنون داخل منازلهم فيما امتدت النيران وأحرقت حرشا واستدعيت طواقم الإطفاء وأخلت المنزل من السكان وأخمدت الحريق'.

وأنهت أنه 'بعد مرور ساعة على الحريق الثاني، وعلى بعد نحو 400 متر منه، وبمحاذاة منازل أخرى، أضرم المتهم النيران في موقع ثالث ما أسفر عن اندلاع النيران وحرق عدد من الأشجار. ونتيجة لأعمال المتهم أحرق حرش بمساحة دونمين تقريبا وانبعث الدخان الملوث إلى عدد من المنازل المجاورة'، حسبما جاء لائحة الاتهام.

التعليقات