مصرع امرأتين ورجل بحادث طرق قرب عيلوط

لقي ثلاثة أشخاص مصرع وأصيب ثلاثة آخرون بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك جراء حادث طرق وقع فجر اليوم الأحد، على شارع رقم 79 بمساره بالقرب من قرية عيلوط.

مصرع امرأتين ورجل بحادث طرق قرب عيلوط

لقيت امرأتان ورجل مصرعهم في حادث طرق أليم وقع في ساعات الفجر الأولى من يوم الأحد، على طريق 79 بالقرب من عيلوط، حيث اصطدمت سيارتان وجها لوجه، فيما أصيب ثلاثة أشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة تم تخليصهم من السيارتين على أيدي رجال الإطفاء والإنقاذ، ونقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى طاقم الإسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء إخطارا بوقوع الحادث على شارع رقم 79 بمساره قرب قرية عيلوط، حيث هرع الطاقم الطبي لمكان الحادث الذي نجم عن تصادم بين مركبتين، وقدم الإسعافات الميدانية الأولية لستة مصابين.

في الحادث أصيب ستة أشخاص، وصفت جراح ثلاثة منهم بالحرجة أعلن عن وفاتهم لاحقا متأثرين بجراحهم، كما وصفت جراح شخص بالخطيرة، بينما وصفت إصابة إثنين من الجرحى بالمتوسطة، بحسب ما أكده بيان طاقم الإسعاف.

في السيارة الأولى الضالعة بالحادث-بحسب ما جاء في البيان الصادر عن طاقم الإسعاف-تواجد رجل وامرأتين تم الإعلان عن فواتهم على الفور حيث تم تخليصهم من داخل المركبة، بينما في السيارة الثانية تواجد أربعة أشخاص بينهم طفلة (4أعوام)، حيث وصفت جراحهم بين المتوسطة والخطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى رمبام في حيفا للعلاج.

اقرأ/ي أيضًا | حرب الشوارع: مصرع 99 عربيا منذ مطلع 2016

وعقب الحادث أغلقت الشرطة الشارع من الاتجاهين إلى حين انتهاء طواقم الإسعاف والإنقاذ من تخليص القتلى والجرحى من السيارتين، فيما شرعت الشرطة التحقيق في أسباب الحادث.

التعليقات