النقب: بصري السيد ضحية حادث الدهس

أعلن صباح اليوم الجمعة أن الشاب الذي لقي مصرعه، مساء اليوم الخميس، متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء تعرضه للدهس من قبل سيارة عند مدخل قرية حورة في النقب يدعى بصري عبد السلام السيد (17 عاما) من قرية السيد في النقب،

النقب: بصري السيد ضحية حادث الدهس

بصري عبد السلام السيد

أعلن صباح اليوم الجمعة أن الشاب الذي لقي مصرعه، مساء اليوم الخميس، متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء تعرضه للدهس من قبل سيارة عند مدخل قرية حورة في النقب يدعى بصري عبد السلام السيد (17 عاما) من قرية السيد في النقب، فيما أصيب شخص آخر بجراح وصفت بأنها بين المتوسطة والخطيرة، نقل على أثرها إلى مستشفى 'سوروكا' في بئر السبع لتلقي العلاج.

يذكر أن طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن حادث دهس على الشارع الرئيسي عند مدخل قرية حورة بالنقب، وعلى الفور هرع الطاقم للمكان وقدم العلاجات الأولية لجريح وصفت حالته بالخطيرة جدا، كما ووصفت جراح شخص آخر بين المتوسطة والخطيرة، نقلا على وجه السرعة إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وأعلن لاحقا عن وفاة الشاب الذي أصيب بجراح خطيرة في المستشفى، حيث عمل الطاقم الطبي جاهدا من أجل إنقاذ حياته، بيد أنه أقر وفاته، فيما أخضع الشاب الثاني للعلاج.

وتقوم الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث، حيث رجحت التقديرات الأولية أن سيارة مسافرة ولأسباب لم تتضح بعد دهست الشابين، حيث جرى إخضاع السائق الضالع بالحادث للتحقيق.

يذكر أن حوادث الطرق حصدت 342 ضحية في البلاد منذ بداية العام 2016، بينهم 107 عربيا لقوا حتفهم بحوادث طرق ودهس.

 

التعليقات