الناصرة: "سنبدأ" تعبئ الرزم الغذائيّة بمناسبة الأعياد

جمعيّة "سنبدأ" النصراويّة تعبئ الرزم الغذائيّة لتوزيعها في عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة على العائلات مستورة الحال في الناصرة

الناصرة: "سنبدأ" تعبئ الرزم الغذائيّة بمناسبة الأعياد

قامت جمعيّة 'سنبدأ' النصراويّة بتعبئة الرزم الغذائيّة، أمس الجمعة، لتوزيعها في عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة على العائلات مستورة الحال في الناصرة.

وساهم نحو 500 متطوع من كافة الأعمار في تعبئة الرزم التي احتوت على مواد غذائيّة ومؤن أساسيّة، وصل عدد هذه الرزم إلى 700 رزمة وطرد غذائيّ، بمساعدة أهل الخير الذين تبرعوا.

وقال عضو ادارة في جمعيّة سنبدأ، المحامي محمد أبو أحمد، إن هذا اليوم هامّ لكونه يندرج تحت مشاريع الرفاه الاجتماعي، وهو يمثل وحدة النصراويين، والمحبة والتعاون بين أهل المدينة الواحدة لمساعدة العائلات المستورة في المدينة، وهو أقلّ واجب يمكن تقديمه للعائلات دون أخذ  بالحسبان الانتماء السياسي أو الطائفيّ.

وأشار في هذا السياق إلى أن جمعية 'سنبدأ' تعمل منذ 3 سنوات في المدينة عن طريق الأعمال الخيريّة، بالإضافة إلى الفعاليات الأخرى.

وأضاف أبو أحمد أنّ الجمعية وزعت 7100 رزمة خلال فترة عملها، متمنيًا للجميع سنة مليئة بالخير والبركات ويتحسن الوضع الاقتصاديّ في المدينة، ويعم السلام وتسود المحبة دون أي خلافات حزبية أو طائفية.

اقرأ/ي أيضًا | الناصرة مع اقتراب العيد: مشاهد من ساحة العين

التعليقات