المئات يحتفلون بافتتاح ليالي "كريسماس ماركت" بالناصرة

احتفى المئات من ابناء مدينة الناصرة بافتتاح ليالي "كريسماس ماركت" الفنية، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الشخصيات الاعتبارية احتفاءً بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

المئات يحتفلون بافتتاح ليالي "كريسماس ماركت" بالناصرة

احتفى المئات من ابناء مدينة الناصرة بافتتاح ليالي 'كريسماس ماركت' الفنية، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الشخصيات الاعتبارية احتفاءً بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وتضمنت الأمسية الفنية فقرات متنوعة، كانت أوّلها فقرة للفرقة المريمية المسكونية، لتليها الفنانة النصراوية رلى حكيم ومن ثم الفنان الطربي خليل أبو مقولا.

وفي حديث لـ'عرب48' مع مدير قسم الرياضة والشباب في بلدية الناصرة، خالد بطو، أكّد افتتاح الأكشاك قبل يومين، أما الليلة فهي افتتاح المهرجان الفني بعد نصب المسرح المركزي في عين العذراء، مع مجموعة من الفنانين المحليين.

وتابع أن هذا البرنامج سيستمر إلى الثالث والعشرين من كانون الأوّل/ديسمبر، بحيث يكون حفل الختام مع النجم الفلسطيني محمد عساف.

ومن جهة أخرى قالت المواطنة المتواجدة في 'كريسماس ماركت'، كرستين صايغ، 'إن الأجواء جميلة ورائعة جدًا وتبث الفرح، خاصة أن شباب مجتمعنا وأهالينا متعطشون للفرح، وهذه المناسبة تعيد إلينا البسمة، فهي مدينة البشارة، وبها أجواء مميزة جدًا، وأنا سعيدة للغاية بهذه المناسبة، وأتمنى بهذه المناسبة أن يحل السلام الداخلي في قلب كل إنسان، فالسلام الداخلي هو من سيقودنا للسلام العالمي'.

التعليقات