وفاة شاب جراء حريق بمنزل مأهول بالناصرة

توفي الشاب أمير أبو نصرة (30 عاما) من مدينة الناصرة فجر اليوم الثلاثاء، بعد علق داخل شقة سكنية اندلعت بها النيران، فيما وصفت حالة رضيع بالخطيرة جدا، ورضيع آخر حالته متوسطة.

وفاة شاب جراء حريق بمنزل مأهول بالناصرة

توفي الشاب  أمير أبو نصرة (30 عاما) من مدينة الناصرة فجر اليوم الثلاثاء، بعد علق داخل شقة سكنية اندلعت بها النيران، فيما وصفت حالة رضيع بالخطيرة جدا، ورضيع آخر حالته متوسطة.

وأصيب أفراد عائلة بحالات اختناق إثر الحريق الذي شب فجرا، بمنزل في مدينة الناصرة، حيث علق أفراد العائلة داخل المنزل، فيما عملت طواقم الإنقاذ على تخليصهم من بين ألسنة النيران، وأسفر الحريق عن أضرار جسيمة في الممتلكات ومحتويات المنزل.

وهرعت إلى المكان طواقم سلطة الإطفاء والإنقاذ، وعملت على إخماد النيران التي اشتعلت بشقة سكنية متواجدة بعمارة بالطابق الخامس، وعمل الطاقم على تخليص أفراد العائلة الذين علقوا وسط ألسنة النيران، وإخماد الحريق والشروع بالتحقيق في أسباب اندلاعه.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إخطارا عن إصابات بحالات اختناق جراء حريق اندلع بشقة سكنية في الناصرة، وعلى الفور هرع الطاقم إلى المكان وعمل بمساعدة طواقم الإطفاء على تخليص أفراد العائلة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لطفلين ونقلهما بحالة خطيرة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما أقر الطاقم الطبي وفاة شاب (30 عاما)، بعد أن علق وأصيب بحروق وحالة اختناق.

 

التعليقات