وفد من القدس المحتلة يزور النائب غطاس

​زار وفد من مدينة القدس المحتلة، مساء الأحد، النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، بعد خروجه من الاعتقال، في منزله في قرية الرامة بمنطقة الشاغور.

وفد من القدس المحتلة يزور النائب غطاس

زار وفد من مدينة القدس المحتلة، مساء الأحد، النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، بعد خروجه من الاعتقال، في منزله في قرية الرامة بمنطقة الشاغور.

وترأس الوفد المقدسي رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبري، كما ضمّ العشرات من الهيئات والفعاليات الوطنية.


وأشاد الشيخ عكرمة صبري خلال كلمته بمواقف النائب غطاس والتجمع الوطني الديمقراطي الوطنية في سبيل الحفاظ على الهوية والأرض، كما ثمنّ جهوده من خلال التواصل والوقوف إلى جانب الأسرى الأمنيين، معربًا عن تضامنه معه واستنكاره للاعتقال التعسفي الذي تعرض له، داعيا إلى ضرورة استمرارية التواصل كأبناء شعب واحد في جميع المناسبات.

ورحب النائب غطاس بالوفد المقدسي، مستعرضا ظروف اعتقاله والتحقيق معه وتطورات القضية، معتبرًا أن قضية الأسرى تقع في صلب ضميرنا الوطني وعليه يجب أن تبقى في مركز اهتمام الرأي العام، مثمنًا التضامن الجماهيري الحاشد معه الذي إن دلّ على شيء فهو يدل على الإدراك الفطري لدى شعبنا مما جرى تلفيقه ضدي من ملف أمني بهدف الإقصاء والتصفية على الصعيد السياسي.

كما تحدث العديد من المشاركين في الزيارة، معربين عن تضامنهم مع النائب غطاس حيال مواقفه الوطنية المشرفة في ظل السياسة العنصرية التي تمارسها المؤسسة الإسرائيلية.

يشار إلى أن زيارات الوفود للنائب غطاس تتوالى بشكل يومي، بينهم نواب القائمة المشتركة وممثلين عن مختلف الأحزاب والحركات السياسية والوطنية الفاعلة على الساحة المحلية.

التعليقات