حيفا: تمديد اعتقال المشتبه بالقتل

قررت محكمة الصلح في حيفا، اليوم الجمعة، تمديد فترة اعتقال المشتبه بضلوعه بقتل رجل يهودي بالقرب من حي الحليصة في حيفا يوم الثلاثاء الماضي.

حيفا: تمديد اعتقال المشتبه بالقتل

صديقة المشتبه في المحكمة، اليوم (عرب 48)

قررت محكمة الصلح في حيفا، اليوم الجمعة، تمديد فترة اعتقال المشتبه بضلوعه بقتل رجل يهودي بالقرب من حي الحليصة في حيفا يوم الثلاثاء الماضي. ومددت المحكمة فترة اعتقال المشتبه لغاية الخامس عشر من الشهر الجاري. 

وقال المحامي رأفت أسدي، إن "المحكمة مددت اعتقال المشتبه به حتى تاريخ 15.1.2017، نأمل أن تستمر الشرطة في كل التحقيقات، وفي نهاية المطاف ستتبين الحقيقية، وإذا كانت الخلفية قومية أو عنصرية سأتنازل عن الترافع في هذه القضية".

وكان المشتبه به سلّم نفسه، مساء أمس الخميس، إلى محطة الشرطة في عكا. وعلى الرغم من تسليم المشتبه نفسه للشرطة، فقد أبقت على أمر حظر النشر على تفاصيل القضية وهوية المشتبه، حيث يشتبه أنّ الخلفية 'قومية'، بحسب ادعاء الشرطة.

وقال سكان في حي الحليصة في حيفا، إن الشرطة داهمت وفتشت منازل مواطنين عرب، ووفقا لأحد شهود العيان فإن 'الشرطة لم تحترم حرمة وقامت بتفتيش بربري دون مراعاة مشاعر الأطفال والنساء'.

وقالت صديقة المشتبه، الشابة أسيل، إن صديقها بريء وإن تسليم نفسه خطوة صحيحة. وأكدت أنها ستحضر جلسات المحكمة وتنتظر خروجه ليعلنان ارتباطهما.

 

 

التعليقات