الشرطة تماطل بتحرير جثمان الشهيد أبو القيعان

تحتجز الشرطة جثمان الشهيد المربي أبو القيعان واشترط على العائلة تحريرها مقابل التوقيع على اعتراف بإقدامه على تنفيذ عملية دهس والتي أسفرت عن وفاة شرطي، الأمر الذي رفضته العائلة التي فندت رواية الشرطة.

الشرطة تماطل بتحرير جثمان الشهيد أبو القيعان

تواصل الشرطة الإسرائيلية احتجاز جثمان الشهيد يعقوب أبو القيعان، الذي قتل، أمس الأربعاء، برصاص الشرطة الإسرائيلية خلال اقتحامها للقري أم الحيران بالنقب، لهدم 12 منزلا و8 منشآت زراعية.

ويرقب أهالي القرية تحرير جثمان الشهيد أبو القيعان، والمحتجز منذ أمس في معهد الطب الشرعي في أبو كبير، حيث وردت معلومات إلى اللجنة المحلية بالقرية مفادها إمكانية تحرير الجثمان خلال ساعات ليل الخميس، حيث تواصل أذرع الأمن تقييماتها بشأن تحرير الجثمان أبو القيعان وتسليمه للعائلة التي ترفض الشروط التي قدمتها الشرطة.

وتحتجز الشرطة جثمان الشهيد المربي أبو القيعان واشترط على العائلة تحريرها مقابل التوقيع على اعتراف بإقدامه على تنفيذ عملية دهس والتي أسفرت عن وفاة شرطي، الأمر الذي رفضته العائلة التي فندت مزاعم الشرطة، وأكدت أن ابنها أعدم ميدانيا بدون مبرر، حيث هددت بالتوجه للقضاء بحال واصلت السلطات الإسرائيلية احتجاز الجثمان ووضع الشروط.

 

التعليقات