مقتل فاتح بريمي من الطيبة

توفي صباح اليوم، الأربعاء، في مستشفى "بيلنسون" في بيتح تكفا، فاتح بريمي (45 عاما) من سكان مدينة الطيبة، وهو بالأصل من الضفة الغربية المحتلة، متأثرًا بجراحه بعد الاعتداء عليه في قرية كفر لبن في الضفة الغربية، قبل نحو أسبوعين.

مقتل فاتح بريمي من الطيبة

فاتح بريمي

توفي صباح اليوم، الأربعاء، في مستشفى 'بيلنسون' في بيتح تكفا، فاتح بريمي (45 عاما) من سكان مدينة الطيبة، وهو بالأصل من الضفة الغربية المحتلة، متأثرًا بجراحه بعد الاعتداء عليه في قرية كفر لبن في الضفة الغربية، قبل نحو أسبوعين.

واعتدي على بريمي، في حينه، بينما كان يزاول عمله في قرية كفر لبن، وهو يملك مصنعا لأدوات التنظيف في الضفة الغربية، حيث أقدم نحو عشرة أشخاص على ضربه بآلات حادة وأصابوه بالرأس وكافة أنحاء جسده، ما أسفر عن إصابته بجروح بالغة الخطورة، توفي على أثرها.

وقامت الشرطة الفلسطينية باعتقال مشتبهين بالاعتداء على بريمي، وهم من سكان الضفة الغربية، واعترفوا بما نسب إليهم، وفقا للتحقيقات الأولية.

يشار إلى أن فاتح بريمي يسكن هو وعائلته في مدينة الطيبة بالمثلث منذ عدة أعوام، متزوج من خلود حبيب مصاروة من الطيبة، ترك خلفه 4 أولاد وفتاة متزوجة.

وقال قريب المرحوم محمد مصاروة، لـ'عرب 48' إنّ 'المرحوم لم يكن له أي عداء أو خلاف مع أحد، كان محبوبا وعلاقته طيبة مع جميع الناس والكل شهد له بذلك، خسارة جدا أن نفقد إنسانا بهذه الصورة الوحشية'.

وعن الجريمة قال مصاروة، إنه 'ضُرب على رأسه بهدف قتله، لا ندري ما هي الخلفية الحقيقية لقتله، لكننا نرجح أن الغيرة والحسد دفعا لقتل إنسان ناجح. بعد ان اعتدي عليه نقلناه إلى مستشفى بيلنسون لتلقي العلاج، وكان يعاني من إصابات حادة لا سيما في منطقة الرأس، ويوم أمس، فتح عينيه وتحدث معنا وكان يمازحنا، إلا أنه فجأة أغمي عليه وتدهورت حالته الصحية، وأعلن صباح اليوم عن وفاته'.

التعليقات