03/02/2017 - 08:07

حالة الطقس: أجواء غائمة وباردة

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

حالة الطقس: أجواء غائمة وباردة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا بشكل واضح ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن يطرأ، يوم الأحد المقبل، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صافٍ، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات