مصرع زوجين من جسر الزرقاء بحادث طرق قرب حيفا

لقي زوجان في الأربعينات من العمر من جسر الزرقاء مصرعهما، مساء اليوم السبت، جراء انقلاب سيارتهما على شارع رقم 2 بمساره قرب "طيرات هكرمل" باتجاه حيفا، فيما أصيب أربعة أشخاص بجراح متفاوتة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

مصرع زوجين من جسر الزرقاء بحادث طرق قرب حيفا

لقي زوجان في الأربعينات من العمر من جسر الزرقاء مصرعهما، مساء اليوم السبت، جراء انقلاب سيارتهما على شارع رقم 2 بمساره قرب 'طيرات هكرمل' باتجاه حيفا، وقالت مصادر طبية إن الزوجين هما، رمضان فوزي عماش وزوجته أفيتال.

وأصيب أربعة أشخاص بجراح متفاوتة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وبذلك ترتفع حصيلة ضحايا حوادث الطرق على شوارع البلاد منذ مطلع العام الجاري إلى 51.

الزوجان اللذان توفيا أصيبت طفلتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات، بجراح وصفت بالمتوسطة، بينما أصيب ثلاثة فتية وهم أقرباء الضحايا بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

وتلقت طواقم الإسعاف إخطارا عن جرحى جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 2 قرب 'طيرات هكرمل' باتجاه حيفا، حيث وصل الطاقم إلى المكان وأقر وفاة امرأة بالأربعينات من عمرها متأثرة بالجراح الحرجة التي أصيبت بها.

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية لأربعة جرحى، وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة ونقلتهم إلى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال العلاج.

وخلال أعمال البحث في منطقة الحادث عثر على بعد عشرات الأمتار من السيارة الضالعة بالحادث على جثة رجل في الأربعينات من عمره من ركاب السيارة وقد فارق الحياة متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها.

إلى ذلك، شرعت شرطة السير التي وصلت للمكان التحقيق في ملابسات الحادث، حيث دلت التحقيقات الأولية أن الحديث يدور عن حادث طرق ذاتي، إذ انحرفت سيارة استقلها خمسة أشخاص ولأسباب لم تتضح بعد عن مسارها ما أدى إلى انقلابها.

وجراء انقلاب السيارة لقيت امرأة مصرعها فيما أصيب أربعة بجراح متفاوتة، وعثر لاحقا على جثة رجل من ركاب السيارة بالقرب من وقوع الحادث لترتفع حصيلة القتلى لاثنين.

وقامت الشرطة بإغلاق منطقة الحادث، الأمر الذي أدى اختناقات مرورية، وطالبت من جمهور السائقين عدم السفر باتجاه شارع 2 بمساره قرب 'طيرات هكرمل'، والسفر عبر طرقات بديلة إلى حين الانتهاء من معالجة الحادث.

التعليقات