باقة الغربية: إيقاف عامل اعتدى على أحد النزلاء

نُشر مؤخرا على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو صوره أحد الأشخاص يظهر فيه أحد العاملين في مؤسسة وردة الشلبي لذوي الاحتياجات الخاصة في باقة الغربية، وهو يصرخ ويرفع عصا على أحد النزلاء ويوبخه بطريقة مهينة،

باقة الغربية: إيقاف عامل اعتدى على أحد النزلاء

نُشر مؤخرا على شبكة التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو صوره أحد الأشخاص يظهر فيه أحد العاملين في مؤسسة وردة الشلبي لذوي الاحتياجات الخاصة في باقة الغربية، وهو يصرخ ويرفع عصا على أحد النزلاء ويوبخه بطريقة مهينة، الأمر الذي دفع مدير المؤسسة، جهاد الشلبي، إلى تقديم شكوى في الشرطة ضد العامل، وإيقافه عن العمل بشكل فوريّ.

وقال جهاد شلبي لـ'عرب 48'، إننا 'نرفض العنف على شتى أنواعه، ونستنكر هذا العمل الذي قام به المذكور، ونرفض بشدة الاعتداء أو إهانة كل من هو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونرى بهذا خطًا أحمر يجب الوقوف عنده'.

وأضاف أنه 'في حال تلقينا الخبر، قبل نحو أسبوع، قمنا بمعالجة الموضوع على الفور ولم نتهاون في مثل هذه القضية، إذ قمنا بتقديم شكوى في الشرطة ضد العامل والتي بدورها باشرت التحقيق في ملابساته، وأبلغنا كل الجهات المختصة والمسؤولة في الوزارة وقسم الرفاه الاجتماعي لمواكبة هذه القضية'.

وأنهى شلبي أنه 'على الفور قمنا بالإجراء الأولي الذي كان متاحا لنا، وهو إيقاف العامل عن العمل بشكل مباشر دون تردد، لأننا نرى أن هذه الحادثة يجب ألا تمر كأمر عادي. نحن في المؤسسة نرعى النُزلاء على أكمل وجه أخلاقي نعمل من أجله، وسوف نستمر بذلك'.

التعليقات