جت المثلث: اقتحام محل تجاري في موجة سرقات

مجهولون يقتحمون في وقت مبكر من صباح اليوم، الإثنين، محلا تجاريا في قرية جت في المثلث، وسرقوا أغراضا ومبلغا ماليا، وقدرت الخسائر بآلاف الشواقل

جت المثلث: اقتحام محل تجاري في موجة سرقات

(تصوير شاشة)

اقتحم مجهولون في وقت مبكر من صباح اليوم، الإثنين، محلا تجاريا في قرية جت في المثلث، وسرقوا أغراضا ومبلغا ماليا، وقدرت الخسائر بآلاف الشواقل.

وتبين أن الجناة اقتحموا المحل من الباب الخلفي للمحل، الذي كان مغلقا، عن طريق تكسير الشبابيك وتخطي كل إجراءات الوقاية للدكان، وسرقوا الأموال التي كانت في الصندوق، إضافة إلى أغراض وحصالات الصدقات والتبرعات، ثم لاذوا بالفرار.

وحضرت الشرطة إلى موقع الجريمة، وقامت بجمع الأدلة الجنائية من المكان، وباشرت بالتحقيق في ملابساته.

ومن الجدير ذكره إلى أن منطقة المثلث الشمالي تشهد في الآونة الأخيرة موجة سرقات واقتحامات لمنازل ومحلات تجارية، وسط تخوفات الأهالي من استمرار هذه الظاهرة التي تؤرقهم.

وقال صاحب المحل التجاري أحمد وتد: 'تفاجأنا صباح اليوم بأن لصوصا اقتحموا دكاننا، وسرقوا علب سجائر، وما يقارب ٧ حصالات للتبرعات، ومبلغا من المال، حيث قدرت الخسائر بآلاف الشواقل.

وأضاف أنه قام على الفور بإبلاغ بالشرطة التي حضرت للتحقيق بملابسات الحادثة، وبدأت بجمع الأدلة من المكان.

وأنهى حديثه بالقول إنه 'شعور ليس جيدا أن يفتتح المرء يومه بخسائر كهذه في حادثة مؤسفة. الاقتحامات للأسف تزداد في الآونة الأخيرة، ولا يوجد من يضع حدا لهذه الظاهرة'.

التعليقات