الملاحقات السياسية: تمديد اعتقال عمر غريفات ومحمود جبارين 10 أيام

​مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون، مساء اليوم الأحد، اعتقال عمر غريفات من قرية الزارزير ومحمود جبارين من مدينة أم الفحم لغاية 18 نسيان/ أبريل الجاري، ضمن حملة الملاحقات السياسية التي تشنها ضد نشطاء في الداخل.

الملاحقات السياسية: تمديد اعتقال عمر غريفات ومحمود جبارين 10 أيام

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون، مساء اليوم الأحد، اعتقال عمر غريفات من قرية الزارزير ومحمود جبارين من مدينة أم الفحم لغاية 18 نسيان/ أبريل الجاري، ضمن حملة الملاحقات السياسية التي تشنها ضد نشطاء في الداخل.

وكانت الأذرع الأمنية الإسرائيلية اعتقلت الليلة الماضية عمر غريفات (56 عاما) ومحمود جبّارين (31 عاما) بعد أن داهمت منزلهما في الزرازير وأم الفحم.

ويأتي ذلك في إطار الملاحقات السياسية التي تتواصل ضد قيادات ونشطاء من الداخل الفلسطيني، إذ اعتقلت مؤخرًا العديد من الأشخاص كان من بينهم القيادي الدكتور سليمان أحمد، وعضو لجنة الحريات فراس عمري وغيرهما، في حين قررت المحكمة المركزية في حيفا، مساء السبت، الإفراج عن محمد خلف من طمرة، بعد اعتقال لمدة 24 ساعة وفرضت عليه شروطا قاسية، منها إخضاعه للحبس المنزلي لمدة أسبوع، ومنعته من دخول مدينة القدس مدة 3 أشهر، كما حظرت المحكمة على خلف استخدام مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' لمدة 3 أشهر أيضا.

التعليقات