البحث عن 3 مفقودين بطبريا والتحذير من فيضانات بالجنوب

جددت طواقم الإنقاذ مساء اليوم الأربعاء، عمليات البحث عن ثلاثة مفقودين في بحيرة طبريا والذين اختفت أثارهم عقب دخولهم للسباحة بالبحيرة، حيث سحبتهم الأمواج، فيما حذرت الشرطة من خطر تشكل فيضانات بالجنوب والنقب ووادي عربة بسبب هطول الأمطار.

البحث عن 3 مفقودين بطبريا والتحذير من فيضانات بالجنوب

جددت طواقم الإنقاذ مساء اليوم الأربعاء، عمليات البحث عن ثلاثة مفقودين في بحيرة طبريا والذين اختفت أثارهم عقب دخولهم للسباحة بالبحيرة، حيث سحبتهم الأمواج، فيما حذرت الشرطة من خطر تشكل فيضانات في منطقة الجنوب والنقب ووادي عربة بسبب هطول الأمطار.

وتلقت طواقم الإنقاذ إخطارا عن اختفاء شابين في بحيرة طبريا كانا على فرشة مائية، حيث انحرفت بهما الفرشة، إذ تمكن أحدهما من الخروج والوصول للشاطئ بقواه الذاتية، بينما اختفت أثار الآخر.

وتواصل الشرطة وخفر السواحل أعمال البحث عن 3 أشخاص بلغ عن اختفائهم بعد أن سحبتهم مياه البحيرة، حيث فقدت أثارهم دون أن يتم العثور عليهم حتى ساعات المساء.

وسبق لطواقم الإنقاذ وخفر السواحل من انتشال فتاة من مياه البحيرة بعد أن غرقت ونقلت إلى المستشفى بحالة متوسطة، كما ونجحت الطواقم من إنقاذ فتى من الغرق بينما كان يسبح برفقة فتى آخر الذي اختفت أثاره دون أن تعثر عليه طواقم الإنقاذ.

وفي ظل التقلبات على حالة الطقس، ومع هطول زخات من المطر في أنحاء متفرقة في البلاد وخاصة بالجنوب والنقب، حذر الراصد الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر شدة سرعة الرياح، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض وخطر الانزلاق على الطرقات.

وفي جنوب البلاد، حذرت الشرطة السائقين من خطر الفيضانات وطالبتهم توخي الحذر والقيادة بهدوء، وإضاءة مصابيح السيارة، والقيادة بالسرعة التي تتناسب مع مستوى الرؤية.

التعليقات