كفركنا: تمديد اعتقال مشتبهين بخطف شخص من الزرازير

​مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة، اليوم الأربعاء، اعتقال خمسة مشتبهين، من أصل ستة، بخطف رجل في الأربعينات من عمره من قرية الزرازير، وقدمت النيابة العامة ضدهم تصريح ادعاء تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام.

كفركنا: تمديد اعتقال مشتبهين بخطف شخص من الزرازير

مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة، اليوم الأربعاء، اعتقال خمسة مشتبهين، من أصل ستة، بخطف رجل في الأربعينات من عمره من قرية الزرازير، وقدمت النيابة العامة ضدهم تصريح ادعاء تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام.

والمشتبهون الخمسة من قرية كفركنا وتبلغ أعمارهم بين 18 و35 عامًا، وتم تمديد اعتقالهم حتى مطلع شهر أيار/ مايو المقبل، ومن بين التهم الموجهة لهم: الابتزاز، الخطف، الاعتداء بالقوة وغيرها.

وبحسب ما جاء في التحقيقات المقدمة للمحكمة، قام أحد المشتبهين بالتوجه إلى منزل مواطن من الزرازير في ساعات الليل قبل نحو أسبوعين وطلب منه مرافقته بسيارته، إذ كان بينها معرفة سابقة، وبعد صعوده وجد مشتبهين آخرين يستقلانها، وهدداه بأنهما سيؤذيانه في حال قرر المقاومة، فيما كانت سيارة ثانية تقل مشتبهين آخرين ترافقهم.

وبحسب مادة التحقيقات، توجهوا إلى حقل قمح في منطقة كفركنا حيق اعتدوا عليه بالضرب وقيدوه وتسببوا بحروق في مواضع من جسده جراء إلصاق جمرات مشتعلة بالجلد، وطلبوا منه مبلغًا من المال كمقابل من اجل إطلاق سراحه.

وبعد أن أخبرهم أنه لا يملك المال، بحسب مواد التحقيق، اتصلوا بأسرته وطلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه، وبعد اتصال عائلته بالسلطات تم التوصل إلى مكانه وإطلاق سراحه واعتقال أحد المشتبهين، في حين هرب الخمسة الآخرون، وضبط السيارتين، واعتقال المشتبهين الخمسة الآخرين فيما بعد.

التعليقات