جلجولية: الشرطة تعتدي على شبان وتعتقل أحدهم

ووفق شهود عيان من القرية تواجدوا في مكان الحدث، "أطلقت الشرطة قنابل الصوت لتفريق الشبان بعد أن أقدمت على استفزاز مجموعة من الشبان بصورة بربرية، دون أي سبب لذلك".

جلجولية: الشرطة تعتدي على شبان وتعتقل أحدهم

جلجولية، الليلة الماضية

اعتدى أفراد من الشرطة وحرس الحدود، الليلة الماضية، على مجموعة من الشبان في قرية جلجولية، بالضرب المبرح، ما أثار أجواء من الخوف والقلق بين أهالي القرية.

ووفق شهود عيان من القرية تواجدوا في مكان الحدث، 'أطلقت الشرطة قنابل الصوت لتفريق الشبان بعد أن أقدمت على استفزاز مجموعة من الشبان بصورة بربرية، دون أي سبب لذلك'.

وأكد شهود العيان أن 'الشبان كانوا جالسين أمام منزل أحدهم فحضرت الشرطة وحاولت استفزازهم دون أي سبب، ومن ثم احتدت الأمور واعتدى أفراد الشرطة على أحد الشبان بالضرب المبرح، في حين أطلق بعض عناصر الشرطة قنابل الصوت لتفريق الشبان'.

وادعت الشرطة أنها 'خلال عمل دورية للشرطة من أجل الحفاظ على الأمن والأمان في القرية، طلب أحد أفراد الشرطة من أحد الشبان بطاقة هويته، فرفض الشاب ذلك'.

وأضافت الشرطة أنه 'بعد رفض الشاب ذلك أخبره أفراد الدورية أنه محتجز، فقام بدفع أحدهم محاولا الرفض، وقامت الشرطة باعتقاله على الفور، ثم تجمهر عدد من الشبان وأحاطوا أفراد الشرطة وشكلوا خطرا عليهم، ما اضطرهم لإطلاق قنابل الصوت بهدف تفريقهم'.

يذكر أن عناصر من الشرطة ووحدة 'حرس الحدود' يتواجدون منذ نحو أسبوع في جلجولية، في أعقاب أحداث عنيفة شهدتها القرية.

التعليقات