غنايم يطالب بوقف إرهاب تدفيع الثمن ومعاقبة المجرمين

طالب النائب عن الحركة الإسلامية في القائمة المشتركة، مسعود غنايم، بالتدخل السّريع والعمل الجدّي لوقف جرائم "تدفيع الثمن" الإرهابية والقبض على المجرمين.

غنايم يطالب بوقف إرهاب تدفيع الثمن ومعاقبة المجرمين

عبارة انتقام بالعبرية على جدار بيت بالناعورة، اليوم

طالب النائب عن الحركة الإسلامية في القائمة المشتركة، مسعود غنايم، بالتدخل السّريع والعمل الجدّي لوقف جرائم 'تدفيع الثمن' الإرهابية والقبض على المجرمين.

جاء ذلك في رسالة وجهها غنايم، اليوم الثلاثاء، لوزير الأمن الداخلي، غلعاد إردان، وذلك على ضوء تنامي جرائم 'تدفيع الثمن' والتي كان آخرها اليوم في شعفاط بالقدس المحتلة وفي قرية النّاعورة داخل الخط الأخضر.

وقال النائب عن المشتركة في رسالته، إن 'أعمال تدفيع الثمن الإجراميّة ما زالت مستمرة ولم تتوقف، وفي كل أسبوع يعتدي هؤلاء المجرمون على مواطنين ومساكن وأملاك مواطنين في القرى والمدن العربيّة'.

وأكد أن 'العصابات التي تقوم بهذه الجرائم منطلقاتها عنصريّة عدائية تجاه كل ما هو عربي في البلاد، وأعمال التّخريب الّتي تقوم بها أدّت وستؤدي إلى زيادة التوتّر والغضب لدى العرب في البلاد، هذا الغضب والاستنكار سيزداد بسبب عجز الشرطة عن القبض على المجرمين'.

وختم غنايم بالقول إن 'أعمال التخريب الأخيرة في شعفاط والناعورة شملت تخريب عشرات السيّارات وكتابة عبارات مسيئة للعرب وللنبي محمد عليه الصلاة والسلام، وفيها تهديدات خطيرة، ولذلك يجب القبض على هذه العصابات وتقديم المجرمين للمحاكمة'.

التعليقات