كفر قاسم: الآلاف في تشييع الشهيد محمد طه

شيع الآلاف من أهالي مدينة كفر قاسم والمنطقة، بدموع الحزن والألم، الشهيد محمد محمود طه (27 عاما)، الذي قتل برصاص الشرطة الإسرائيلية يوم أمس الاثنين.

كفر قاسم: الآلاف في تشييع الشهيد محمد طه

شيع الآلاف من أهالي مدينة كفر قاسم والمنطقة، بدموع الحزن والألم، عصر اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد محمد محمود طه (27 عاما)، الذي قتل برصاص الشرطة مساء أمس الإثنين.

وودعت الجماهير الغفيرة الشهيد من بيته الكائن في حي دوار 'حسن البنا'، ومن ثم أقاموا صلاة الجنازة عليه أمام المنزل، وانطلقت الجنازة مشيا على الأقدام إلى مقبرة الشهداء ليوارى جثمان الشهيد الثرى.

وهتف المشيّعون هتافات للشهيد 'بالروح بالدم نفديك يا شهيد'، كما رفعوا الأعلام الفلسطينية. 

وتعم أجواء الغضب مدينة كفر قاسم، عقب الجريمة التي اقترفتها الشرطة مساء الإثنين، لتضاعف آلام المدينة على إثر جرائم القتل التي وقعت منذ بداية العام الجاري، والتي أودت بحياة ستة أشخاص والقتلة لا يزالون طلقاء، في ظل تقاعس الشرطة عن أداء واجبها.

وروى شقيق الشهيد، أحمد محمود طه، لـ'عرب 48' أن شقيقه تلقى ثلاثة رصاصات في القسم العلوي من جسمه، رصاصتان في الصدر وواحدة في الرأس.

كما أكد المحامي عادل بدير (أبو رازي)، الذي كان شاهدا على الجريمة، أن 'الشهيد لم يشكل خطرا على أي شرطي، وكان بإمكان الشرطة تفادي الجريمة'.

التعليقات