أهالي من أم الفحم: شركة الكهرباء ترفض دخول وادي عارة

قال عدد من أهالي أم الفحم إن شركة الكهرباء رفضت دخول عامليها إلى المدينة وبلدات منطقة وادي عارة العربية، وذلك في أعقاب الاشتباك المسلح الذي وقع في القدس، واستشهد فيه ثلاثة من أبناء أم الفح وهو: محمد أحمد محمد جبارين (29 عاما)، محمد حامد عبد اللطيف جبارين (19 عاما) ومحمد أحمد مفضل جبارين (19 عاما)،

أهالي من أم الفحم: شركة الكهرباء ترفض دخول وادي عارة

مدخل أم الفحم (صورة أرشيفية)

قال عدد من أهالي أم الفحم إن شركة الكهرباء رفضت دخول عامليها إلى المدينة وبلدات منطقة وادي عارة العربية، وذلك في أعقاب الاشتباك المسلح الذي وقع في القدس، واستشهد فيه ثلاثة من أبناء أم الفح وهو: محمد أحمد محمد جبارين (29 عاما)، محمد حامد عبد اللطيف جبارين (19 عاما) ومحمد أحمد مفضل جبارين (19 عاما)، فيما قتل فيه اثنان من أفراد الشرطة الإسرائيلية هما: هايل ستاوي من المغار وكميل شنان من حرفيش.

وقال بعض الأهالي في أم الفحم إن "شركة الكهرباء وجهت رسالة باللغة العبرية جاء فيها أنه يمنع في هذه المرحلة الدخول لبلدات وادي عارة وأم الفحم بشكل خاص، وذلك في أعقاب عملية القدس الضالعين فيها ثلاثة شباب من أم الفحم".

وقالت شركة الكهرباء إنها تعمل بصورة فورية لتصليح أي خلل حسب الحاجة، وقامت خلال الأسبوع بتصليحات عديدة في مدينة أم الفحم". وأضافت شركة الكهرباء أنها "تعمل بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية في حال وجود أي خلل في شبكة الكهرباء، وهذه الأمور تجري على وجه السرعة".

التعليقات