يافا: مقتل شاب وإصابة آخر بنيران الشرطة

الشرطة طاردت الشابين في يافا وأطلقت عليهما النار بينما كانا يفران بدراجات نارية ما أدى إلى إصابة أحدهما بصورة خطيرة ووفاته في المستشفى لاحقا أما الثاني فقد أصيب بصورة متوسطة..

يافا: مقتل شاب وإصابة آخر بنيران الشرطة

قتل شاب  (مهدي السعدي 22 عاما) وأصيب شاب آخر من مدينة يافا بنيران الشرطة الإسرائيلية، في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، وذلك في أعقاب مطاردة أطلقت خلالها الشرطة عليهما النار.

وبحسب الشرطة، صباح اليوم، فإن عناصرها أطلقوا النار على "مشتبه" بهما اثنين، في العشرينات من العمر، فرا من موقع حدث فيه إطلاق نار، ما أدى إلى مقتل أحدهما، وإصابة الثاني بصورة متوسطة.

وقالت العائلة، "ابننا قتل بدم بارد ولم يعرض حياة الشرطة للخطر".

وادعت الشرطة أن عناصرها توجهوا إلى شارع "يافت" في أعقاب إطلاق نار وقع في المكان، على خلفية جنائية، حيث عاينوا شابين يحاولان الفرار من المكان بدراجتين ناريتين، وبدأوا بمطاردتهما، وأطلقواعليهما النار.

مهدي جمال السعدي 

وبعد وقت قصير عثر أفراد الشرطة على الشابين في شارع قريب، وهما مصابان، وتم نقلهما إلى مستشفى "فولفسون".

وبحسب بيان الشرطة فإن أحدهما قد أصيب بصورة متوسطة، في حين أصيب الثاني بصورة خطيرة، وتوفي متأثرا بإصابته بعد وقت قصير من وصوله إلى المستشفى.

وأضاف البيان أن وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة باشرت التحقيق في ظروف الحادث.

وبحسب الشرطة، فإن الحادث وقع قرابة الساعة 04:30 من فجر اليوم، حيث تلقت بلاغا حول حصول إطلاق نار في شارع "يافت" باتجاه متجر لبيع اللحوم، حيث تم تحطيم الواجهة الزجاجية للمتجر. وعندما وصل أفراد الشرطة إلى المكان، عاينوا الشابين يحاولان الفرار من المكان بدراجات نارية، وعندها حصلت المطاردة وأطلق أفراد الشرطة خلالها النار على الشابين من مسدساتهم. وعثر على الشابين في شارع "مغين أفراهام" القريب، وكان أحدهما مصابا في الجزء العلوي من جسده وما لبث أن توفي في المستشفى.

التعليقات