مجد الكروم: مقتل هبة مناع في جريمة إطلاق نار

وروى شاهد عيان لـ"عرب 48" أن "الضحية كانت في طريقها إلى منزل أهلها من مكان عملها في الحي، حيث أقدم ملثم يستقل سيارة على إطلاق أكثر من 8 رصاصات عليها من مسافة قصيرة، ما أسفر عن مقتلها".

مجد الكروم: مقتل هبة مناع في جريمة إطلاق نار

من مكان الجريمة في مجد الكروم، اليوم (عرب 48)

قُتلت هبة محمد مناع (34 عاما)، بعد ظهر اليوم، الأحد، في قرية مجد الكروم بمنطقة الشاغور.

وبحسب المعلومات المتوفّرة، فإن المرأة قتلت في جريمة إطلاق نار، ولم يعرف مطلق النار عليها حتى الآن، علمًا بأنه لم يصدر بيان من الشّرطة.

وقال شهود عيان لموقع "عرب 48" إن المرأة تعرّضت لإطلاق نار في رأسها وإن مطلق النار كان ملثمًا. 

وروى شاهد عيان أن "الضحية كانت في طريقها إلى منزل أهلها من مكان عملها في الحي، حيث أقدم ملثم يستقل سيارة على إطلاق أكثر من 8 رصاصات عليها من مسافة قصيرة، ما أسفر عن مقتلها".

وحضرت إلى المكان طواقم طبية أقرت مقتل المرأة، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، وتجمهر عدد من الأهالي، معبرين عن استنكارهم الشديد للجريمة. 

وأعرب القائم بأعمال رئيس مجلس محلي مجد الكروم، المحامي يوسف مناع، في حديثه لـ"عرب 48"، عن استنكاره الشديد لجريمة القتل التي شهدتها القرية، وقال إن "جريمة القتل وقعت كالصاعقة على أهالي مجد الكروم خصوصا وأنها وقعت في وضح النهار وأمام منزل أهل الضحية".

وأضاف أن "جرائم القتل في ازدياد ملحوظ بمجتمعنا العربي، وإن دل ذلك على شيء فهو يدل على مدى تقاعس الشرطة، وبدورنا نطالبها بالقيام بواجبها على أكمل وجه من أجل الحد من العنف والجريمة في سائر بلداتنا العربية".

وفي أعقاب جريمة القتل سيعقد مجلس مجد الكروم المحلي جلسة طارئة، في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، لبحث آخر المستجدات واتخاذ قرارات من أجل محاربة العنف والإجرام.

واستصدرت الشرطة بعد ظهر اليوم، الأحد، من محكمة الصلح في مدينة الناصرة، أمر حظر نشر حول كل ما يتعلق بمجرى التحقيق في جريمة القتل، وذلك لغاية يوم الأحد المقبل.

 

التعليقات