تظاهرة احتجاجية ضد الاعتداء على طبيب من سخنين

تظاهر العشرات من الأطباء وموظفي عيادة صندوق المرضى العام "كلاليت" صباح اليوم، الأحد، أمام المركز الطبي "ركاتي" في طبرية وعلى مقربة من مركز الشرطة، وذلك احتجاجا على الاعتداء على د. باسم طربيه (55 عاما) من سخنين، في "مجدال" الأسبوع الماضي

تظاهرة احتجاجية ضد الاعتداء على طبيب من سخنين

التظاهرة الاحتجاجية، صباح اليوم

تظاهر العشرات من الأطباء وموظفي عيادة صندوق المرضى العام "كلاليت" صباح اليوم، الأحد، أمام المركز الطبي "ركاتي" في طبرية وعلى مقربة من مركز الشرطة، وذلك احتجاجا على الاعتداء على د. باسم طربيه (55 عاما) من سخنين، في "مجدال" الأسبوع الماضي من قبل أحد المراجعين.

وبادرت لجنة الأطباء في صندوق المرضى للتظاهرة، ورفع الأطباء شعارات منددة بالعنف الذي يُمارس ضد الطواقم الطبية.

وكان شابا يبلغ من العمر 33 عاما، من "مجدال" وصل إلى العيادة، وأطلق الشتائم وووجه الكلمات النابية ضد الطبيب طربيه، وسط صراخ في العيادة،

وقال د. باسم طربيه لـ"عرب 48" إن "التجاوب من قبل الأطباء والجمهور والمشاركة في التظاهرة أثلج صدري، فلقد تجمع العشرات من المراجعين لإبداء التضامن معي ومع الأطباء ضد ظاهرة الاعتداء على الطواقم الطبية".

وأضاف أن "أعمال العنف ضد الطواقم الطبية ظاهرة يجب علينا نبذها، ونبذ كل من يقدم على هذا الفعل المنافي لكافة القيم الإنسانية، فالطبيب مهمته تقديم الخدمة والعلاج، ولا يمكن أن نحول الأطباء والعاملين في الخدمات الطبيبة لضحايا غضب مراجعين أيا كانت دوافعهم".

تجدر الإشارة إلى أن د. باسم طربيه هو الطبيب العام لفريق اتحاد أبناء سخنين.

التعليقات