استعدادا للشتاء: جلسة عمل بين بلدية شفاعمرو واتحاد المياه

عقدت جلسة عمل مشتركة بين بلدية شفاعمرو ممثلة بمدير عام البلدية، د. كمال شوفانية، ومهنيين من أقسام الصحة، البنية التحتية والهندسة، وبين اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو ممثلا بمدير عام الاتحاد، د. أحمد مطلق حجازي والمهندس طارق حاج

استعدادا للشتاء: جلسة عمل بين بلدية شفاعمرو واتحاد المياه

الجلسة في بلدية شفاعمرو

عقدت جلسة عمل مشتركة بين بلدية شفاعمرو ممثلة بمدير عام البلدية، د. كمال شوفانية، ومهنيين من أقسام الصحة، البنية التحتية والهندسة، وبين اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو ممثلا بمدير عام الاتحاد، د. أحمد مطلق حجازي والمهندس طارق حاج والمدير التنفيذي فراس كبابو، أمس الأربعاء.

وهدفت الجلسة لوضع جدول عمل زمني للاستعدادات اللازمة في شفاعمرو، لمواجهة السيول والأمطار في موسم الشتاء القريب، حيث جرى الاتفاق في الجلسة على خطوات عملية لتحسين الخدمات للمواطن.

وتقرر في الجلسة إقامة طاقم طوارئ مشترك لاتحاد المياه وبلدية شفاعمرو، وذلك استعدادا للشتاء، ويضم فراس كبابو، فريد حسون، جمال ياسين، فايز نكد ونزار أيوب.

كما تقرر تعيين جلسة أخرى مع وحدة الهندسة في البلدية من أجل بناء خطة عمل لسنة 2018.

وأكدت بلدية شفاعمرو أنه "سنقوم في الأسابيع القريبة بتنظيف الأودية الرئيسية في شفاعمرو وهي وادي أبو العفن، وادي الصقيع ووادي العين. كما سيتم تزفيت بعض المناطق والشوارع التي تم العمل عليها من قبل اتحاد المياه في الفترة الأخيرة".

كما اتفق الطرفان على أهمية التواصل الدائم ومتابعة الأعمال التي تجري في شفاعمرو لمنع حصول نواقص أو إهمال.

وقال مدير عام بلدية شفاعمرو، د. كمال شوفانية، إن "المسؤولية المشتركة التي تقع على عاتقنا من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن تحتم علينا العمل المشترك من حيث التخطيط والتنفيذ والمراقبة".

وتتابع بلدية شفاعمرو الاستعدادات لموسم الشتاء، والتي بدأت في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي وتستمر حتى شهر تشرين الثاني/ نوفمبر كما في كل عام، إذ تقوم البلدية بتنظيف وتجهيز قنوات وخطوط تصريف المياه وتجهيزها لمواجهة أية ظروف محتملة للطقس في حالة هطول أمطار غزيرة.

وأثنى مدير عام اتحاد المياه في منطقة شفاعمرو على مبادرة البلدية لعقد جلسة عمل، وأشاد بالتعاون بين الطرفين لأهمية تقديم جودة الخدمة للمواطنين وخاصة في حالات الطوارئ.

التعليقات