الطيرة: مواطنون يشكون "مسرحيات" الشرطة الخطيرة

وقال مواطنون من الطيرة لـ"عرب 48" إن "الشرطة تقوم بمسرحيات واستعراضات في أعقاب كل جريمة قتل، لكنها تهدد أمن وسلامة المواطنين في الشوارع، وبلطف من الله لم تقع أمس كارثة ضد المواطنين".

الطيرة: مواطنون يشكون

اصطدام سيارة بعامود بعد مطاردة بوليسية بالطيرة، مساء أمس (عرب 48)

انتهت مطاردة بوليسية في مدينة الطيرة مساء أمس، الأحد بحادث طرق، حيث اصطدمت سيارة الشاب المطارد بعامود إضاءة ما أسفر عن أضرار بالممتلكات.

واتضح لاحقا، وفق شهود عيان، أن السيارة تابعة لشاب من مدينة الطيرة، كان يقودها دون امتلاكه رخصة قيادة، طاردته الشرطة في شوارع وأزقة المدينة لمدة طويلة، حتى اصطدمت سيارته وفر هاربا.

وأثار هذا التصرف غضب الأهالي في الطيرة الذين استنكروا مطاردات من هذا القبيل وسط المدينة في شوارع تمتلئ بالعابرين والتي تعرض حياتهم للخطر.

وقال مواطنون من الطيرة لـ"عرب 48" إن "الشرطة تقوم بمسرحيات واستعراضات في أعقاب كل جريمة قتل، لكنها تهدد أمن وسلامة المواطنين في الشوارع، وبلطف من الله لم تقع أمس كارثة ضد المواطنين، إذ اعترف أحد أفراد الشرطة أنهم قاموا بملاحقة السيارة دون سبب مسبق ولم يعرفوا من بها وماذا في داخلها".

وقال مواطن من الطيرة إن "الشرطة ترد على جرائم القتل بالقيام بجولات ومطاردات استعراضية لتنفيس غضب الأهالي، لكنها في الوقت نفسه تقوم بالعربدة وشتم المواطنين الذي يعبرون عن استيائهم عن المطاردات في شوارع البلدة الضيقة".

يذكر أن الشرطة تقوم بهذه المطاردات بين الفينة والأخرى في شوارع البلدات العربية.

التعليقات