وقفات ضد بلفور المشؤوم... الوقفة بالناصرة لم تُنظم!

حاولت مراسلة موقع "عرب 48" الاستفسار عن أسباب عدم تنظيم الوقفة الاحتجاجية بالناصرة التي أعلنت عنها لجنة المتابعة العليا غير أنها لم تتلق أي رد يذكر.

وقفات ضد بلفور المشؤوم... الوقفة بالناصرة لم تُنظم!

من الوقفتين الاحتجاجيتين في أم الفحم وشفاعمرو، أمس

لماذا لم يحضر الناشطون للتظاهر ضد "وعد بلفور" المشؤوم في ساحة العين بالناصرة، أين لجنة المتابعة واللجان الشعبية والأحزاب السياسية وبلدية الناصرة؟ ومن المسؤول؟


شارك العشرات من العرب الفلسطينيين في أراضي الـ48 في وقفات احتجاجية في منطقة الجليل، عند مفرق الناعمة بمدينة شفاعمرو، وفي منطقة المثلث الشمالي، عند مدخل أم الفحم، ضد وعد بلفور الاستعماري المشؤوم مساء أمس، الخميس، فيما لم تنظم وقفة مماثلة في الناصرة، لأسباب غير معروفة، رغم أنه كان من المفترض تنظيمها في ساحة العين.

وحاولت مراسلة موقع "عرب 48" الاستفسار عن أسباب عدم تنظيم الوقفة الاحتجاجية بالناصرة التي أعلنت عنها لجنة المتابعة العليا غير أنها لم تتلق أي رد يذكر.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بوعد بلفور منها "وعد بلفور هو أساس نكبة شعب فلسطين" و"بلفور مشروع استعماري..." وغيرها من الشعارات المنددة في وعد بلفور المشؤوم.

وهتف المتظاهرون الهتافات الداعية منح العب الفلسطيني حقوقه المشروعة وإنهاء الاحتلال.

وفي سياق متصل، ستقام يوم غد السبت وقفات في كل من المثلث الجنوبي عند مفرق راس عامر الساعة 15:00، وحيفا في الحي الألماني الساعة 17:30.

كما تنظم لجنة المتابعة تظاهرة قطرية أمام السفارة البريطانية في تل أبيب (شارع هيركون) يوم الثلاثاء 7.11.2017 الساعة الثانية بعد الظهر.

التعليقات