أم الفحم: المحكمة تلزم البلدية بدفع نصف مليون شيكل

ألزمت محكمة الصلح بالخضيرة، رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان، والقائم بأعماله سابقا، مصطفى غليون، بدفع مبلغ أكثر من نصف مليون شيكل لشركة "أخوان فتحي" بعد تعهد شخصي

أم الفحم: المحكمة تلزم البلدية بدفع نصف مليون شيكل

بلدية أم الفحم (فيسبوك)

ألزمت محكمة الصلح بالخضيرة، رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان، والقائم بأعماله سابقا، مصطفى غليون، بدفع مبلغ أكثر من نصف مليون شيكل لشركة "أخوان فتحي" بعد تعهد شخصي منهما بدفع قرض استلماه منها لصالح فريق مكابي أم الفحم قبل نحو 5 سنوات.

وجاء في تعقيب لبلدية أم الفحم، أنه "وبعد صدور قرار المحكمة كانت وما زالت هناك عدة مساع لترتيب الأمور مع صاحب الشأن، وفعلا تمت عدة لقاءات بهذا الخصوص في الآونة الأخيرة لتسوية الموضوع".

وأكدت أن "ما فعلته في حينه كان نابعا من منطلق المسؤولية تجاه أم الفحم وجمهورها، حرصا على عدم السماح بهبوط فريق فحماوي وصل بعد كفاح طويل إلى الدرجة الممتازة، وبناء عليه تم التوجه للأخ فتحي فوزي مشكورا على دعمه لإسناد الفريق بالميزانية المطلوبة للاتحاد العام آنذاك على أن تقوم البلدية بتسوية الأمر معه لاحقا".

وختمت البلدية بيانها "يؤسفنا وصول الأمر إلى القضاء لأن البلدية لم تتنصل أبدا من التزامها للشركة على وجه الخصوص والفرق الفحماوية عموما".

التعليقات