جبهة كفر كنا: نسعى لبناء تحالف في صلبه الجبهة والتجمع

أقرت جبهة كفر كنا الديمقراطية في اجتماعها الأخير "بناء تحالف واسع يعتمد العمل المهني وشعار كرامة وخدمات، تحالف وطني تقدمي، وسياسي في صلبه الجبهة والتجمع، يعتمد الندية والاحترام المتبادل ويحفظ الوجه الوطني والتقدمي لكفر كنا عامة".

جبهة كفر كنا: نسعى لبناء تحالف في صلبه الجبهة والتجمع

كفر كنا، 2018 (عرب 48)

أقرت جبهة كفر كنا الديمقراطية في اجتماعها الأخير "بناء تحالف واسع يعتمد العمل المهني وشعار كرامة وخدمات، تحالف وطني تقدمي، وسياسي في صلبه الجبهة والتجمع، يعتمد الندية والاحترام المتبادل ويحفظ الوجه الوطني والتقدمي لكفر كنا عامة، حيث يسعى الطرفان من أجل الحفاظ على مستقبل كفر كنا كونها بلدة وطنية مناضلة تتفاعل بجدية مع كفاح ونضال شعبنا عامة".

جاء ذلك في بيان أصدرته جبهة كفر كنا الديمقراطية، وصلت نسخة عنه لـ"عرب 48" اليوم، الثلاثاء.

وأضاف البيان أن "التحالف يسعى للحفاظ على تاريخ بلدنا العريق وتعميق الانتماء الوطني والنضالي الصادق ومن أجل رفاهية أبنائنا ومستقبلهم وتحقيق كافة أمنياتهم والعيش بعزة وكرامة ورأس مرفوع".

وختم البيان بالقول إن "التحالف سيعمل من أجل إعادة كفر كنا إلى الصدارة وطنيا وكفاحيا ونضاليا، محليا وقطريا، وأن تأخذ بلدنا دورها في لجنة المتابعة واللجنة القطرية للرؤساء وفي كافة المنابر النضالية على حد سواء. وسنصدر بيانا مفصلا حول هذا القرار قريبا".

التعليقات