إصابة خطيرة لشاب بجريمة إطلاق نار بأم الفحم

أصيب شاب بجراح وصفت بالخطيرة جراء حادث إطلاق نار وقع مساء اليوم السبت، مدينة أم الفحم، ونقل الجريح إلى المستشفى للعلاج، فيما تجمهر العشرات من أهالي المدينة في موقع الجريمة وأعربوا عن احتجاجهم لتقاعس الشرطة بمكافحة العنف.

إصابة خطيرة لشاب بجريمة إطلاق نار بأم الفحم

(عرب 48)

أصيب شاب بجراح وصفت بالخطيرة جراء حادث إطلاق نار وقع مساء اليوم السبت، في مدينة أم الفحم، حيث نقل الجريح إلى المستشفى للعلاج، فيما تجمهر العشرات من أهالي المدينة في موقع الجريمة وأعربوا عن احتجاجهم واستنكارهم لتقاعس الشرطة في مكافحة العنف والجريمة.

وحسب المعلومات، المتوفرة، فقد أقدم شخص مجهول بإطلاق النار صوب محل تجاري يتواجد على الشارع الرئيسي في المدينة، وجراء ذلك أصيب شخص بجراح وصفت بالخطيرة، حيث قدمت له الإسعافات الميدانية الأولية ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وتجمهر في موقع الجريمة العشرات من أهالي المدينة، وأعربوا عن امتعاضهم واستنكارهم واحتجاجهم لتكرار حوادث إطلاق النار والتي باتت تهدد الأمن المجتمعي في ظل تقاعس الشرطة وسلطات إنفاذ القانون في مكافحة العنف والجريمة وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

وقد هرعت إلى مكان الجريمة قوات معززة شرطة المدينة، وباشرت التحقيقات في ملابسات الحادث الذي يبدو إنه امتداد لحادث سابق وقع قبل يومين في نفس المكان وتبعته تداعيات أخرى في عدة أحياء بالمدينة.

 

التعليقات