سخنين: تواصل الاحتجاج ضد تجريف شارع الشكاير

دعت اللجنة الشعبية، أهالي سخنين للحضور المكثف والواسع لجلسة المحكمة التي ستعقد بخصوص شارع الشكاير، بعد غد الثلاثاء الساعة الثانية عشر ظهرا في مدينة عكا.

سخنين: تواصل الاحتجاج ضد تجريف شارع الشكاير

(عرب 48)

نظمت صباح اليوم، الأحد، وقفة احتجاجية بمشاركة العشرات من أهالي سخنين قبالة مكاتب لجنة التنظيم والبناء التابعة للمجلس الإقليمي "مسغاف"، وذلك ضد مخطط تجريف شارع الشكاير.

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها اللجنة الشعبية في سخنين، لافتات عديدة كتب على بعض منها "أبدا لن نسمح أن تكون سخنين غيتو محاصر"، "نعم للتباحث من أجل رفاهية السكان"، "لا لاحتكار مجلس إقليمي مسغاف على أرضنا"، بالإضافة إلى شعارات أخرى.

ودعت اللجنة الشعبية، أهالي سخنين للحضور المكثف والواسع لجلسة المحكمة التي ستعقد بخصوص شارع الشكاير، بعد غد الثلاثاء الساعة الثانية عشر ظهرا في مدينة عكا.

وثمنت اللجنة الشعبية عاليا موقف أهالي سخنين من خلال المشاركة في كافة الفعاليات الجماهيرية التي دعت إليها بما فيها المظاهرة أمام مكاتب لجنة التنظيم والبناء، المجلس الإقليمي "مسغاف" والحضور المميز في محكمة الصلح بعكا.

وأكدت على "استمرار الفعاليات الجماهيرية والشعبية وبوتيرة متصاعدة لتحصيل حقوقنا المشروعة بما في ذلك حقنا في الوصول إلى أراضينا بيُسر وأمان".

كما أكدت اللجنة الشعبية أن "موقف لجنة التنظيم والبناء في مسغاف يرمي إلى مصادرة غير مباشرة لحقوقنا وأرضنا، وفرض هيمنتهم علينا، وهذا ما نرفضه جميعا جملة وتفصيلا".

 

التعليقات