الطيبة: ترقب وانتظار تحرير جثمان أيمن جابر

من المتوقع أن يُحرر ويُسلم معهد التشريح في أبو كبير بيافا جثمان سائق الشاحنة، أيمن محمود جابر (47 عاما) لأهله وذويه في مدينة الطيبة، حيث يستعدون لتشييعه ومواراته الثرى في مسقط رأسه اليوم، الجمعة،

الطيبة: ترقب وانتظار تحرير جثمان أيمن جابر

المرحوم أيمن جابر

من المتوقع أن يُحرر ويُسلم معهد التشريح في أبو كبير بيافا جثمان سائق الشاحنة، أيمن محمود جابر (47 عاما) لأهله وذويه في مدينة الطيبة، حيث يستعدون لتشييعه ومواراته الثرى في مسقط رأسه اليوم، الجمعة، غير أنه لم يحدد رسميا موعد الجنازة.

وكان شهيد لقمة العيش، أيمن جابر، قد فقدت آثاره في منطقة النقب، جنوبي البلاد، بعد أن جرفته مياه السيول، يوم الخميس قبل الماضي، وعثر على جثته أمس.

وقال أيمن عبد القادر، قريب المرحوم جابر، لـ"عرب 48" إن "العائلة في حالة ترقب، منذ الصباح ونحن نجري اتصالاتنا، وتواجدنا في المعهد الطبي للتشريح من أجل الضغط لتحرير جثمان المرحوم في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "نحن نتواصل مع المسؤولين الذين أكدوا لنا أن الجنازة لن تكون بعد صلاة الجمعة، وأنها من المتوقع أن تكون ما بين الساعة الثانية والثانية والنصف بعد ظهر اليوم".

وأشار عبد القادر إلى أن "حالة من الحزن الشديد تخيم علينا. المرحوم كان بالنسبة لنا أكثر من مجرد أخ وقريب، كل من عرف أيمن أحبه. كان يحب عائلته وأولاده وزوجته. لا يمكن وصف ما مررنا به خلال منذ فقدان المرحوم أيمن".

وختم بالقول إنه "نشكر كل من دعمنا لكن اللوم، كل اللوم، على المؤسسات الرسمية والمسؤولة التي لم تبذل قصارى جهدها من أجل العثور على أيمن منذ اليوم الأول".

وسادت أجواء من الحزن والحسرة والألم في مدينة الطيبة في أعقاب الإعلان عن العثور على جثة الفقيد.

وكان جابر ينقل منتجات زراعية في شاحنته متوجها من منطقة "وادي عربة" عندما فاجأته الفيضانات والسيول، وجرفت شاحنته التي عثر عليها، في وقت لاحق، وقد تضررت بشكل شبه كامل.

وتجدر الإشارة إلى أن المرحوم أيمن جابر عمل سائقا للشاحنة منذ أكثر من 25 عاما، حتى بات مستقلًا يقود شاحنة يملكها بنفسه، وترك خلفه 4 أبناء، 3 أولاد وبنتا واحدة.

التعليقات