مواصلة الاحتجاج في أراضي 48 ردا على مجازر الاحتلال في غزة

تظاهر المئات مساء اليوم، الأربعاء، على شارع رقم 70 وتحديدا على مفرقي بلدتي كابول وطمرة، تنديدا بالمجزرة التي ارتكبت في قطاع غزة.

مواصلة الاحتجاج في أراضي 48 ردا على مجازر الاحتلال في غزة

(عرب 48)

تتواصل الاحتجاجات في أراضي الـ48، مساء اليوم، الأربعاء، احجاجا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد المتظاهرين السلميين خلال مسيرات العودة الكبرى عند السياج الأمني الفاصل شرقي قطاع غزة المحاصر، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ70 لنكبة الشعب الفلسطيني.

وتظاهر المئات مساء اليوم، الأربعاء، على شارع رقم 70 وتحديدا على مفرقي بلدتي كابول وطمرة، تنديدا بالمجزرة التي ارتكبت في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في التظاهرة الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة بالمجزرة وأخرى داعمة لحق العودة، حيث كتب على بعض منها "عائدون ولو بعد حين"، "الرحمة والخلود لشهداء غزة الأبرار"، بالإضافة إلى شعارات أخرى.

وقد انطلقت التظاهرة من 3 محاور، بدء من مفرق الحلزون مرورا بمفرق كابول ووصولا إلى مفرق طمرة.

وشارك العشرات من أهالي قرية البعنة، مساء اليوم، في وقفة احتجاجية مناصرة لغزة والقدس في أعقاب المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية ولافتات كتب على بعض منها "القدس مدينة السلام لا الاستسلام"، "الدم العربي مش رخيص إسرائيل دولة بوليص"، بالإضافة إلى شعارات أخرى.

وفي جامعة حيفا، تظاهر الطلاب العرب مقابل مدخل الجامعة، اليوم، نصرة لغزة وتنديدا بالمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، الأول من أمس، بالتزامن مع افتتاح السفارة الأميركية في القدس المحتلة، والذكرى الـ70 لنكبة الشعب الفلسطيني.

اقرأ/ي أيضًا | اعتقالات في مظاهرات احتجاجية على مجازر الاحتلال بغزة

 

التعليقات