جت: اختتام حملة الدعم الطبي لغزة

اختتمت حملة "ومن أحياها" للدعم الطبي لقطاع غزة في قرية جت المثلث، أمس الأحد.

جت: اختتام حملة الدعم الطبي لغزة

اختتمت حملة "ومن أحياها" للدعم الطبي لقطاع غزة في قرية جت المثلث، أمس الأحد.

وقال القائمون على الحملة إن أمس كان "خاتما لأسبوع كامل ونيّف تجندت فيه قرية جت المثلث لجمع التبرعات من أجل إغاثة أهالي قطاع غزة بالمعدات والمستلزمات الطبية تحت مظلة حملة 'ومن أحياها' القطرية والتي بادر إليها الدكتور رائد فتحي".

وقال أحد مندوبي الحملة، إبراهيم أبو عصبة، إن "قريتنا الحبيبة تجندت في هذا الأسبوع لإغاثة أهلنا المنكوبين في غزة العزة بكرم يدعو إلى الفخر وهمم تناطح السحاب، نسأل الله أن يبارك لهم في أموالهم ويعوضهم عنها خيرا".

وأشاد أبو عصبة بكرم أهالي القرية، وقال إنه "سنكشف قريبا، إن شاء الله، عن المبلغ الإجمالي الذي جمعناه في هذه الحملة المباركة، وسيكون خبرا يثلج الصدور ويرفع الرؤوس عاليا بإذن الله. لقد كان أهلنا في جت عند ظننا بهم وبذلوا من طيب أموالهم ليدفعوا عن إخوانهم".

وأضاف أنه "نحمد الله حمدا كثيرا على منّته وفضله على ما أكرمنا من نجاح لهذا المشروع. ونتقدم بالشكر الجزيل للدكتور رائد فتحي على مبادرته الطيبة التي أحيت أجسادا وقلوبا وأظهرت أجمل رونق للتكافل والتكاتف والتعاون والأخوة. وأتقدم عن طاقم الحملة بالشكر الجزيل إلى جميع المندوبين والمتطوعين والمساهمين في هذه الحملة المباركة، فهم شبابٌ رجالٌ، ضربوا أروع الأمثلة في علو الهمم، ووصلوا الليل بالنهار دائبين بتفانٍ وإخلاص على إنجاح الحملة، ولا نزكي على الله أحدا. كما نتقدم بالشكر الجزيل لأئمة المساجد الكرام مع حفظ الأسماء والألقاب، وأصحاب المحلات التجارية الذين دعموا الحملة بأروع صور الدعم".

وختتم حديثه بالقول إنه "نشكر كل متبرع من أهل بلدنا الكريم ومن خارجه، فقد أحييتم نفوسا بحاجة إليكم من أخوتكم في غزة. والله ولي التوفيق".

التعليقات