الطفل كريم... غضب وتظاهر

تظاهر حشد من أهالي مدينة قلنسوة والمنطقة، مساء اليوم الخميس، أمام محطة شرطة "كدما" في الطيبة، وذلك في أعقاب جريمة اختطاف الطفل كريم جمهور، احتجاجا على أداء الشرطة وتقاعسها في إغلاق هذه القضية الحساسة بالعثور على الطفل وإعادته وتحريره من

الطفل كريم... غضب وتظاهر

من التظاهرة (عرب 48)

تظاهر حشد من أهالي مدينة قلنسوة والمنطقة، مساء اليوم الخميس، أمام محطة شرطة "كدما" في الطيبة، وذلك في أعقاب جريمة اختطاف الطفل كريم جمهور، احتجاجا على أداء الشرطة وتقاعسها في إغلاق هذه القضية الحساسة بالعثور على الطفل وإعادته وتحريره من أيدي خاطفيه.

وحمل المتظاهرون الذين يقدرون بالمئات لافتات تعبر عن تعاطفهم مع عائلة الطفل، وعن غضبهم واستنكارهم من التباطؤ والمماطلة بالكشف عن المجرمين وإعادة الطفل بما يضمن أمنه وسلامته.

وأغلق المتظاهرون  شارع رقم 444،  المحاذي لمدينة الطيبة، وتحديدا من مفرق المنطقة الجنوبية للطيبة حتى مفرق "تسور يتسحاك".

ووقعت خلال التظاهرة التي دعت إليها جميع القوى الوطنية في المنطقة، مناوشات مع أفراد الشرطة، وسط هتافات تطالب بإعادة فورية للطفل، ووضع حد لظاهرة العنف والجريمة التي على حد وصفهم "تجاوزت جميع الخطوط الحمراء".

وعلم "عرب 48" أن الطفل كريم تعرض قبل الجريمة بأيام لمحاولة اختطاف إثر مشادات ومشاحنات بين والده وآخرين على خلفية مالية.

ومددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون، اليوم، اعتقال المشتبه بهم الأربعة في اختطاف الطفل كريم جمهور (6 أعوام) من أمام منزل أسرته في مدينة قلنسوة، أول من أمس الثلاثاء.

والمشتبه بهم 3 أشخاص من مدينة اللد في جيل 26 و27 و41 عاما، إضافة إلى المعتقل الرابع من رام الله. اعتقلوا فجر اليوم.

وتتواصل عمليات البحث، لليوم الثالث على التوالي، عن الطفل المخطوف من قلنسوة، فيما تسود أجواء القلق على مصيره بين الأهالي.

وكان جبر جمهور، والد الطفل المخطوف، قد أوضح لـ"عرب 48" أن "خلفية خطف طفلي مادية بسبب فوزي بمناقصات عمل، طلبوا مني دفع فدية قدرها 4 ملايين شيكل مقابل إعادة طفلي، وأنا أرفض هذا التوجه رفضا تاما".

 

التعليقات