النقب: جمع أكثر من مليون شاقل لإنقاذ تامر الزيادنة خلال أيام 

يعاني الزيادنة (18 عاما) من مرض تندر الإصابة به في البلاد، وهو  نقصان جين "اللفتين" في الجسم، المسؤول عن تنظيم علاقة السكر بالعظام، ويؤثر على التوازن في السكر بالجسم والذي يتسبب بأمراض خطيرة أخرى

النقب: جمع أكثر من مليون شاقل لإنقاذ تامر الزيادنة خلال أيام 

يعاني الشاب تامر الزيادنة من قرية أم الرميلة مسلوبة الاعتراف في النقب، من مرض نادر يحتاج علاجا يبلغ ثمنه أكثر من مليون شيكل، مما إجبر عائلته على توجيه نداء عاجل لمساعدتها من أجل إنقاذ حياة ابنها، منذ عدّ أيام.

وأطلقت مجموعة من شباب النقب، في وقت سابق لاستغاثة العائلة، حملة بعنوان "أنقذوا تامر"، ودعت لمساعدة عائلة الشاب الزيادنة من ضواحي مدينة رهط والمساهمة في إنقاذ حياته، وانتهت الحملة اليوم السبت بطلب من أهل الشاب تامر الزيادنة بعد جمع مبلغ مليون وثلاثمائة وخمسين ألف شيكل، التي وصولت عبر تبرعات من كافة أنحاء البلاد إلى بيت العائلة. 

ويعاني الزيادنة (18 عاما) من مرض تندر الإصابة به في البلاد، وهو  نقصان جين "اللفتين" في الجسم، المسؤول عن تنظيم علاقة السكر بالعظام، ويؤثر على التوازن في السكر بالجسم والذي يتسبب بأمراض خطيرة أخرى. 

وقالت العائلة لـ"عرب 48" إنها جمعت المبلغ المطلوب لعلاج تامر، بعد مرور أيام قليلة من نداء العائلة، وشكر والد الشاب جبر الزيادنة، جميع من ساهم في جمع ثمن الدواء لعلاج مرض ولده. 

وأضاف الوالد "أحيي سواعد أهل النقب ونخوتهم وأشكر شعبنا العربي كاملا من الشمال وحتى الجنوب، الذين تجندو لإنقاذ ابني تامر ".

وأشار الوالد إلى أنه العائلة أغلقت باب التبرع "بعد جمع المبلغ المطلوب بأكمله، من عدد كبير من المتبرعين الذين استمروا". 

وشكر الزيادنة المتبرعين قائلا: "نخوتكم يا أهلنا وشعبنا تاج فوق رؤوسنا ولن ننسا موقفكم ما حيينا، نحبكم في الله جميعا وندعو شعبنا للاستمرار بالتآخي والتجند للمساعدة، فهناك الكثير ممن يعانون ولا نعلم عنهم بعد ". 

 

التعليقات