أم الفحم: إدانة شاب بجريمة قتل حسين محاجنة

أدانت المحكمة المركزية في حيفا، يوم الخميس الماضي، الشاب محمود محاجنة (40 عاما) من مدينة أم الفحم، وذلك بعد اتهامه بالتورط في جريمة قتل حسين محاجنة (27 عاما) بإطلاق النار عليه من مسافة قريبة في سهرة عرس بقاعة الريف، قبل

أم الفحم: إدانة شاب بجريمة قتل حسين محاجنة

حسين محاجنة قبل إطلاق النار عليه بدقائق (ناشطون)

أدانت المحكمة المركزية في حيفا، يوم الخميس الماضي، الشاب محمود محاجنة (40 عاما) من مدينة أم الفحم، وذلك بعد اتهامه بالتورط في جريمة قتل حسين محاجنة (27 عاما) بإطلاق النار عليه من مسافة قريبة في سهرة عرس بقاعة الريف، قبل عامين.

ووُجهت للمتهم تهم 'القتل عمدا"، إضافة إلى "التسبب بإصابة في ظروف خطيرة ومخالفات متعلقة بالسلاح".

وكانت النيابة قد طالبت عند تقديم لائحة الاتهام تمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده.

ويستدل من لائحة الاتهام أنّه "في يوم 22.09.2016 خلال ساعات المساء، تطور جدال بين المتهم والضحية، والذي كان مالكا لمقهى 'سهر الليالي' في حي راس الهيش بأم الفحم، وذلك على خلفية رفض الضحية إدخال المتهم إلى المقهى خلال بحثه عن شخص معيّن. وفي يوم 29.09.2016 أقيم حفل زفاف لشاب من أم الفحم في قاعة الريف بالمدينة، وتواجد في الحفل من بين المدعوين، المتهم والضحية، إضافة إلى الشابين شادي وحسن محاجنة. ووصل المتهم إلى حفل الزفاف وبحوزته مسدس أخفاه تحت ملابسه. وخلال الحفل عند الساعة 21:50 تقريبا، قام الضحية ليرقص في ساحة الرقص وتواجد بقربه الشابان شادي وحسن محاجنة، وعندها أخرج المتهم سلاحه وتوجّه إلى الضحية وأطلق عليه عدة رصاصات من مسافة قريبة، ما أسفر عن مقتله، وإصابة الشابين شادي وحسن محاجنة. وبعد ذلك قام شقيق المتهم بالاقتراب منه وسحب المسدس من يد شقيقه وأمره بترك المكان".

يذكر أن المحكمة رفضت ادعاء المشتبه بواسطة محامي الدفاع بأنّه كان قد تناول زجاجة كحول ونصف وأنه لم يكن بوعيه التام عند اقتراف الجريمة، وأدانته بالقتل العمد.

التعليقات