مجد الكروم: إلغاء الوقفة الاحتجاجية أمام مركز الشرطة

أعلنت اللجنة الشعبية والأحزاب السياسية والحركات الفاعلة في مجد الكروم، عن إلغاء الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة الثلاثاء أمام مركز الشرطة في البلدة

مجد الكروم: إلغاء الوقفة الاحتجاجية أمام مركز الشرطة

من الاجتماع (عرب 48)

أعلنت اللجنة الشعبية والأحزاب السياسية والحركات الفاعلة في مجد الكروم، عن إلغاء الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة الثلاثاء أمام مركز الشرطة في البلدة.

وجاء في البيان الذي أصدرته اللجنة الشعبية والقوى الوطنية في مجد الكروم "في أعقاب إلغاء زيارة الوزير إردان لمركز الشرطة وتأجيل افتتاح المركز فإن اللجنة الشعبية تلغي الوقفة التي أعلن عنها ليوم الثلاثاء 20.11.2018، احتجاجا على سياسة الشرطة وتقاعسها في محاربة العنف والجريمة في المجتمع العربي ورفضا لزيارة إردان الذي يمثل حكومة اليمين العنصرية التي تقود سياسة العداء تجاه الجماهير العربية في البلاد".

ومضى البيان "كما ندعو الله ونحن نعيش ذكرى مولد النبي محمد عليه الصلاة والسلام، أن يحفظ شعبنا وأمتنا وأن يعم الأمن والسلام على ربوع بلادنا".

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد أقر خلال اجتماع عقد يوم السبت الماضي، تنظيم وقفة احتجاجية قبالة مركز الشرطة بالتزامن مع زيارة إردان، بالإضافة إلى إصدار بيان دعا المواطنين للمشاركة في الوقفة احتجاجا على تقاعس الشرطة في محاربة العنف والجريمة بالمجتمع العربي.

التعليقات