شفاعمرو: السجن لمواطن تسبب بمصرع آخر في حادث طرق

أصدرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الأربعاء، حكما بالسجن الفعلي لمدة 5 سنوات على محمد عكاشي (44 عاما) من مدينة شفاعمرو بالتسبب بمصرع شخص في حادث طرق قبل نحو عام ونصف

شفاعمرو: السجن لمواطن تسبب بمصرع آخر في حادث طرق

(توضيحية)

أصدرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الأربعاء، حكما بالسجن الفعلي لمدة 5 سنوات على محمد عكاشي (44 عاما) من مدينة شفاعمرو بالتسبب بمصرع شخص في حادث طرق قبل نحو عام ونصف.

وبحسب قرار المحكمة، فإن الحكم أصدر بعد اعتراف وإدانة المتهم بتنفيذ مخالفات منها التسبب بوفاة عن طريق الإهمال، ترك مصاب دون تقديم مساعدة، القيادة برخصة مسحوبة وبدون تأمين وتشويش المسار القضائي.

ويستدل من لائحة الاتهام "تعود حيثيات القضية إلى يوم 26.4.2017، حينما سافر المتهم بسيارته على شارع رقم 70 من الجنوب باتجاه الشمال، بالقرب من مفرق طمرة، وهناك كان يسافر بدراجته النارية مواطن متخذا أقصى يمين المسلك اليميني من الشارع، وعند ملاحظة المتهم بسائق الدراجة النارية شرع بتجاوزه من اليسار، وخلال التجاوز انحرف المتهم نحو اليمين بسيارته واصطدم بسائق الدراجة النارية، ما أسفر عن سقوطه وانزلاقه واصطدامه بحاجز الأمان من اليمين واليسار، وقد لقي مصرعه متأثرا بجروحه الخطيرة.

وعندما لاحظ المتهم بالحاصل وعلم أنه تسبب بالحادث، عاد وانحرف نحو اليسار وفر هاربا من المكان بسرعة، بحسب ما جاء في لائحة الاتهام.

التعليقات