حالة الطقس: تساقط الأمطار حتى الأربعاء

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم، الأحد، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبًا غائمًا، وباردًا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيَّأة لتساقط الأمطار التي قد تكون رعدية غزيرة.

حالة الطقس: تساقط الأمطار حتى الأربعاء

(أ ب أ)

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم، الأحد، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبًا غائمًا، وباردًا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيَّأة لتساقط الأمطار التي قد تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانًا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. 

وغدًا، الإثنين، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تكون أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبًا غائمًا، وباردًا بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانًا فوق المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وبعد غدٍ، الثلاثاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار، خاصّة خلال ساعات ما قبل الظهر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ومائلًا للبرودة نهارًا، وباردًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات