جسر الزرقاء: العثور على جثة سليمان جربان

عُثر على جثة الشاب سليمان محمود جربان أبو الترك (21 عاما) من سكان جسر الزرقاء صباح اليوم، الأحد، بعد أن غرق وهو يسبح في "جورة عزات" في المقطع الشمالي من شاطئ جسر الزرقاء، أمس.

جسر الزرقاء: العثور على جثة سليمان جربان

الشاب سليمان جربان وشاطئ جسر الزرقاء

عُثر على جثة الشاب سليمان محمود جربان أبو الترك (21 عاما) من سكان جسر الزرقاء صباح اليوم، الأحد، بعد أن غرق وهو يسبح في "جورة عزات" في المقطع الشمالي من شاطئ جسر الزرقاء، أمس.

الغريق سليمان جربان 

وواصل الصيادون والمنقذون والمتطوعون من قرية جسر الزرقاء والمنطقة وقوات خفر السواحل، اليوم، لليوم الثاني على التوالي، أعمال البحث عن الشاب سليمان محمود جربان أبو الترك، من سكان جسر الزرقاء.

وسادت حالة من الحزن والأسى في جسر الزرقاء بعد العثور على جثة الشاب، وتوافد عدد من الأهالي إلى منزل عائلة ضحية الغرق لمواساتها والوقوف إلى جانبها في مصابها. 

وقال الناشط السياسي، سامي العلي، من جسر الزرقاء لـ"عرب 48" إن "أعمال البحث عن الشاب سليمان محمود جربان الذي غرق، أمس، قبالة شاطئ جسر الزرقاء، انتهت بالعثور على جثته. الصيادون والرياضية المنقذة حمامة جربان، الذين استأنفوا البحث صباح اليوم، هم من عثر على جثة المرحوم. وطاقم الإسعاف الأولي أقر وفاته، وبعد التشخيص الأولي للجثة من قبل العائلة، تم نقله للمستشفى لاستكمال عملية التشخيص والإجراءات".

وأضاف أن "فريق الغواصين من قوات الإنقاذ وصل صباح اليوم، وقام بتمشيط مكان غرق الشاب، إلا أن الرياضية والصيادين عثروا عليه بمكان آخر".

72 شخصا لقوا مصارعهم غرقا في موسم السباحة 2018

وفي سياق ذي صلة، لقي 72 شخصا في البلاد مصارعهم غرقا في موسم السباحة العام الماضي 2018.

وتبين من المعطيات والإحصائيات المتوفرة أنه منذ مطلع موسم السباحة في 17.03.2018 ولغاية اختتامه في 08.10.2018 تلقى 257 شخصا العلاجات الطبية بعد إنقاذهم من الغرق في شواطئ وبرك السباحة المختلفة، بينهم 72 شخصا لقوا مصارعهم.

ويستدل من المعطيات أن موسم السباحة للعام الماضي 2018 شهد ارتفاعا مقلقا في حوادث الغرق مقارنة مع موسم السباحة في العام قبل الماضي 2017، إذ لقي 39 شخصا مصارعهم غرقا.

 

التعليقات