كوكب: تحذير من السماسرة والشركات الوهمية

حذرت إدارة مجلس كوكب أبو الهيجاء المحلي من السماسرة والشركات الوهمية.

كوكب: تحذير من السماسرة والشركات الوهمية

مجلس كوكب المحلي

حذرت إدارة مجلس كوكب أبو الهيجاء المحلي من السماسرة والشركات الوهمية.

وقالت الإدارة في بيان أصدرته بهذا الشأن إنه "بعد الإنجاز الفريد الذي أُحرِزَ مع وزارة الداخلية بما يتعلق بالحصول على تصريح سكن في كوكب، ومع اقتراب موعد إعادة تسويق قسائم البناء لأبنائنا في قريتنا الوادعة، ستطُل عليكم بعض الشركات والجمعيات الوهمية التي هي روافد كثيرة لزمرة من السماسرة عديمي الضمير التي تحاول الاتجار بقسائم البناء لشبابنا في كل القرى والمدن العربية".

وأضافت أنه "تابعنا هذا الموضوع من كثب وتأكد لنا أن هذه الشركات تبيع الأوهام للناس وتدَّعي الاختصاص والقدرة في مجال تحصيل قسائم بناء وأنها وسيط مخول بذلك من قبل دائرة الأراضي في الدولة، ولكن هذه كلها أكاذيب ومحاولات لتضليل الناس من أجل تحقيق أرباح بالاتجار بحقوق أبنائنا الأصيلة والشرعية في هذه القسائم".

وختمت إدارة مجلس كوكب أبو الهيجاء المحلي بالقول إنه "نحذركم من الوقوع في براثن هذه الشركات، فما حصل لبعض أهلنا في القرى المجاورة ليس ببعيد عنا وليكن عبرة لنا، فقد وقع هناك الكثير من الناس في شِباك هؤلاء السماسرة بمختلف تسمياتهم. السبيل الوحيد للحصول على قسيمة واضح جداً وهو بالتقدم للعطاء بشفافية واستكمال كل الشروط دون حاجة لأي وسيط".

التعليقات