انتظام الدراسة كالمعتاد في شفاعمرو الإثنين رغم دخول المدينة للتصنيف البرتقاليّ

أعلنت بلدية شفاعمرو، عبر صفحتها بـ"فيسبوك"، "انتظام الدراسة كالمعتاد" يوم غدٍ الإثنين، "رغم دخول المدينة للتصنيف البرتقاليّ".

انتظام الدراسة كالمعتاد في شفاعمرو الإثنين رغم دخول المدينة للتصنيف البرتقاليّ

تعقيم قاعة ومكاتب بلدية شفاعمرو قبل أيام (أرشيفية)

أعلنت بلدية شفاعمرو، عبر صفحتها بـ"فيسبوك"، مساء اليوم الأحد، "انتظام الدراسة كالمعتاد" يوم غدٍ الإثنين، "رغم دخول المدينة للتصنيف البرتقاليّ".

وقالت البلدية في المنشور إن "وزارة المعارف لواء الشمال أعلمت بلدية شفاعمرو مساء اليوم الأحد بانتظام الدراسة كالمعتاد يوم غد الإثنين رغم دخول المدينة للتصنيف البرتقالي"، مُشيرة إلى أن "طلاب الثانوية والخوامس والسوادس سينضمون إلى قوافل الطلاب العائدين إلى مقاعد الدراسة ابتداء من صبيحة غد الإثنين".

وأوضحت البلدية أن "تصنيف المدينة وفقا للجبهة الداخلية برتقاليّ، بينما وزارة المعارف لا تزال ترى فيها مدينة بتصنيف أصفر".

وتابعت: "على هذا الأساس، سيعود كافة الطلاب في الابتدائيات والثانويات ورياض الأطفال والبساتين إلى مقاعد الدراسة منذ يوم غد الإثنين.

وقبل المنشور المذكور بساعات، أفادت البلدية بـ"انتقال التعليم عن بعد في المراحل الثانوية، والإعدادية وصفوف الخوامس والسوادس"، مُشيرة إلى أنه "يستثنى من ذلك كلّ من: المدارس التكنولوجية وصفوف ’مبار ’ و’إتغار’ والروضات والبساتين، وصفوف الأول حتى الرابع وصفوف التربية الخاصة".

التعليقات