تمديد اعتقال مشتبه بقتل شاب عربي في عراد

قبلت المحكمة المركزية في بئر السبع، استئناف الشرطة على قرار محكمة الصلح، المتعلق بالإفراج عن أرييه شيف (70 عاما) من بلدة عراد، الذي يشتبه بأنه أطلق النار على شاب عربي من قرية الأطرش مسلوبة الاعتراف، ما أسفر عن مقتله.

تمديد اعتقال مشتبه بقتل شاب عربي في عراد

للتوضيح (أرشيفية)

قبلت المحكمة المركزية في بئر السبع، اليوم الإثنين، استئناف الشرطة على قرار محكمة الصلح، المتعلق بالإفراج عن أرييه شيف (70 عاما) من بلدة عراد، الذي يشتبه بأنه أطلق النار على شاب عربي من قرية الأطرش مسلوبة الاعتراف، ليلة السبت - الأحد، ما أسفر عن مقتله.

وقررت المحكمة تمديد اعتقال المشتبه اعتقال شيف، المشتبه بقتل الشاب محمد سلام (36 عاما) بشكل متهور، لمدة يومين. وقال ممثل الشرطة في المحكمة إن هناك "أدلة دراماتيكية" غيرت مجرى الشبهات ضد شيف بشكل جوهري.

وقال ممثل الشرطة خلال جلسة المحكمة إن الأدلة التي وصفها بـ"الدراماتيكية"، "لم تكن بحوزة وحدة التحقيق في بداية التحقيق، وبرأيي المتواضع قد تغيّر هذه الأدلة الصورة العامة للقضية وربما تدفع النيابة إلى تعديل لائحة الاتهام ضد المشتبه".

وكان شيف قد أطلق النار على سلام بزعم أنه حاول سرقة سيارته؛ ونقلت سيارة إسعاف الشاب العربي إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، حيث كان يعاني من جروح خطيرة، وأعلن المستشفى لاحقا عن وفاته متأثرا بجروحه.

التعليقات