أم الفحم: احتجاج إثر إرجاء التطعيم بسبب نتنياهو

أخرجت الأجهزة الأمنية الطواقم الطبية من داخل مركز التطعيم في أم الفحم، وجرى إيقاف التطعيمات لعدة ساعات بسبب وجود نتنياهو، فيما ساد تذمر وغضب بين الأهالي الذين حضروا لتلقي التطعيم، ولم يتمكنوا من الدخول.

أم الفحم: احتجاج إثر إرجاء التطعيم بسبب نتنياهو

إخراج الطواقم الطبية بأم الفحم، اليوم

انتشرت الشرطة الإسرائيليّة وقوّات الأمن العام (الشاباك)، اليوم، الجمعة، في مدينة أم الفحم تمهيدًا لزيارة لرئيس الحكومة الإسرائيليّة، بنيامين نتنياهو، عند الواحدة ظهرًا.

وأخرجت الأجهزة الأمنية الطواقم الطبية من داخل مركز التطعيم في أم الفحم، وجرى إيقاف التطعيمات لعدة ساعات بسبب وجود نتنياهو، فيما ساد تذمر وغضب بين الأهالي الذين حضروا لتلقي التطعيم، ولم يتمكنوا من الدخول.

وجاءت زيارة أم الفحم، غداة زيارة مماثلة له لمدينة الطيرة في المثلّث الجنوبي، أمس، الخميس، بهدف زيارة مراكز تطعيم فيروس كورونا.

ويزور نتنياهو البلدات العربية دون إخطار البلديّات، ودون الاستماع لمطالب الأهالي فيها، ويُفاجأ الأهالي مرّة واحدة بوجود مكثّف للشرطة و"الشاباك" ليتكشفوا لاحقًا أن نتنياهو سيزور البلدة.

ويتسبّب موكب نتنياهو بأزمات مروريّة إثر إغلاقات الشوارع وتفتيشات الشرطة و"الشاباك" للسيارات.

ويتجّه نتنياهو في حملته الانتخابيّة المقبلة إلى التركيز على البلدات العربيّة، بحسب ما نقلت عنه هيئة البثّ الرسميّة ("كان 11").

التعليقات