أم الفحم: دعوة مصلي الجمعة الماضية في ساحة البلدية لإجراء فحص كورونا

توجهت بلدية أم الفحم إلى كل من صلى الجمعة الماضية في ساحة البلدية، بإجراء فحص للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وذلك للاطمئنان في أعقاب اكتشاف وجود عدد من الحالات.

أم الفحم: دعوة مصلي الجمعة الماضية في ساحة البلدية لإجراء فحص كورونا

صلاة الجمعة الماضية في ساحة بلدية أم الفحم (عرب 48)

توجهت بلدية أم الفحم، صباح اليوم الأربعاء، إلى كل من صلى الجمعة الماضية في ساحة البلدية، بإجراء فحص للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وذلك للاطمئنان في أعقاب اكتشاف وجود عدد من الحالات.

وأفاد الناطق بلسان بلدية أم الفحم، عبد المنعم فؤاد، صباح اليوم الأربعاء أن "عدد الإصابات النشطة الآن في المدينة 186 حالة. اللون: برتقالي. مؤشر كورونا الضوئي 6.3. عدد الإصابات لكل 10000 مواطن هو 32 حالة. نسبة الفحوص الموجبة بين الفحوص 13%. عدد الذين تلقوا الجرعة الأولى من التطعيم 11337 أي بنسبة 20%. عدد الذين تلقوا الجرعة الثانية من التطعيم هم 6646 أي بنسبة 11%".

وأضاف أن "اليوم الأربعاء لا توجد محطة فحوص كورونا في البلدة. في حال الضرورة يمكن التوجه لأقرب محطة فحص اليوم في مدينة الخضيرة (محطة القطار الغربية) من الساعة 11:00 وحتى الساعة 18:00 مساءً لكافة العيادات، وعيادة ‘مكابي’ الفحوص يوميًا في مبنى البلدية من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى 15:30 عصرًا".

وختم الناطق بلسان بلدية أم الفحم بالقول إن "التطعيم هام وضروري لصحتنا وسلامتنا جميعًا والعيش بأمان واطمئنان. التطعيم متاح الآن لكافة الأجيال في كافة العيادات".

التعليقات