جريمة قتل باللد عام 2019: طعناه وأطلقا عليه النار

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة، الأسبوع الجاري، تصريح مدع تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد شابين من اللد وطلب اعتقال حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضدهما، في جريمة قتل الشاب ثابت عبد المالك الباز (28 عاما) من المدينة، يوم 8 شباط/ فبراير

جريمة قتل باللد عام 2019: طعناه وأطلقا عليه النار

المرحوم ثابت الباز

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة، الأسبوع الجاري، تصريح مدع تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد شابين من اللد وطلب اعتقال حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضدهما، في جريمة قتل الشاب ثابت عبد المالك الباز (28 عاما) من المدينة، يوم 8 شباط/ فبراير 2019.

ووفقا لادعاء الشرطة فإنه "بعد تحقيق معقد، تمكنت الشرطة من فك رموز جريمة قتل الشاب ثابت الباز من سكان اللد، والذي وصل إلى مستشفى ‘أساف هروفيه’ يوم 8 شباط/ فبراير 2019، بعد إصابته بجروح خطيرة إثر طعنات وإطلاق نار وتم إقرار وفاته. وضبطت أدلة مزعومة على تورط كل من محمود أبو صعلوك (25 عامًا) وحسان أبو صعلوك (24 عامًا) بالجريمة، وهما أبناء عمومة من سكان اللد".

وأضافت أنه "تبين من التحقيق أن الشابين وصلا بسيارة يوم الحادث إلى مجمع عائلة القتيل في اللد، وتحدثا إليه بعدما خرج باتجاههما، وبعد بضع دقائق، بدأ أحدهما بطعنه، فيما أخرج المشتبه به الآخر مسدسًا وأطلق النار عليه وعلى مجمع العائلة. وفرّا بسيارتهما من مكان الحادث. واختفيا منذ اقتراف الجريمة إلى أن سلّم المشتبه بهما نفسيهما بعد فترة وحُوّلا إلى التحقيق، وقدم ضدهما تصريح مدع تمهيدا للائحة الاتهام".

التعليقات